آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

الصور الرسمية لحذاء سنيكرز دريك “نايك زووم درايف – نوكتا” أبيض/أسود Nike Zoom Drive NOCTA

دريك نايك زووم درايف - نوكتا أبيض أسود Nike Zoom Drive NOCTA
دريك نايك زووم درايف – نوكتا أبيض أسود Nike Zoom Drive NOCTA

تعاونت “نوكتا” NOCTA و “نايك سبورتس وير” Nike Sportswear مع دريك في حذائهم القادم في “اير زووم درايف” Air Zoom Drive ، المقرر أن يكون متاحا في المتاجر في ربيع عام 2024. بصرف النظر عن الاختلاف اللافت للنظر “الأسود / الأبيض” ، يمكن للمتحمسين التطلع إلى إطلاق نسخة “بيضاء” نظيفة ونقية أيضا.

تم تصميم حذاء سنيكرز”نايك اير زووم درايف” Air Zoom Drive ، الذي تم الكشف عنه لأول مرة في عام 1999 ، من قبل المصمم الأسطوري تنكر هاتفيلد Tinker Hatfield ولعب دورا مهما في مشروع”ألفا” Alpha الشهير من “نايك” Nike.

يرتدي هذا الإصدار من “نايك اير زووم درايف” Nike Air Zoom Drive لوحة ألوان أنيقة من الأبيض، والأبيض والأسود ، ويعرض الجزء العلوي الأبيض بالكامل البكر المصنوع من مزيج من شبكة الباليستية والنايلون “ريبستوب” ripstop ، تكمله طبقات جلدية. لتعزيز التهوية والراحة ، يتم دمج الثقوب على الجانبين. يمتد المظهر الأبيض إلى الأربطة وتراكبات “تي بي يو” TPU وشعار “نوكتا” NOCTA المميز الذي يزين الكعب وتحت القدمين. تشمل العناصر المتباينة أشرطة سحب سوداء مع علامة “نوكتا” NOCTA التجارية ووحدة هواء مرئية في الكعب. يكتمل التصميم برشاقة بنعل أوسط أبيض ونعل خارجي من المطاط الأسود.

يمكن لعشاق الموضة وعشاق الأحذية الرياضية توقع وصول “نوكتا و نايك اير زووم درايف” NOCTA x Nike Air Zoom Drive ” أبيض اللون على أرفف المتاجر في ربيع عام 2024. سيكون هذا الإصدار الذي طال انتظاره متاحا في متاجر “نوكتا” NOCTA ، التي اختارها تجار التجزئة للملابس الرياضية من “نايك” Nike في كل من المتاجر الفعلية وعبر الإنترنت ، وعلى Nike.com. بسعر معقول يبلغ 165 دولارا أمريكيا، أو ما يعادل 619 ريال سعودي ، تقدم هذه القطعة التعاونية خيارات تحجيم مصممة خصيصا للرجال.

باختصار ، يؤدي التعاون بين “نوكتا” NOCTA و “نايك” Nike إلى ظهور “اير زووم درايف” Air Zoom Drive ، الذي يتميز بإصدار “أبيض” أنيق وإصدار “أسود / أبيض” أنيق. من المقرر الإصدار المتوقع في ربيع عام 2024 ، مما يتيح لعشاق الأحذية الرياضية فرصة لرفع مستوى أسلوبهم. لا تفوت هذا الطرح المثير ، المتاح في العديد من منافذ البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت. ضع علامة على التقويمات الخاصة بك واستعد لتحسين مجموعة الأحذية الرياضية الخاصة بك مع مجموعة “نوكتا و نايك اير زووم درايف” NOCTA x Nike Air Zoom Drive.

ألق نظرة على الصور الرسمية الواردة أدناه. من المتوقع تحديد تاريخ الإصدار الرسمي وسيتم الإعلان عنه قريبا.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

يعود حذاء سنيكرز”اير جوردان 1 لو” “يو ان سي” أزرق في خريف عام 2024  “Air Jordan 1 Low UNC”

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان “لاكي جرين” يصدر في فبراير 2024 5 Nike Air Jordan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next