آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان “لاكي جرين” يصدر في فبراير 2024 5 Nike Air Jordan

نايك اير جوردان 5 Nike Air Jordan لاكي جرين lucky green
نايك اير جوردان 5 Nike Air Jordan لاكي جرين lucky green

الكشف عن حذاء سنيكرز “نايك اير جوردان 5 لاكي جرين” أو الأخضر المحظوظ Air Jordan 5 “Lucky Green” القادم للسيدات كجزء من تشكيلة العلامة التجارية جوردان لربيع 2024. تواصل هذه النسخة الحيوية اتجاه تحديثات “لاكي جرين “Lucky Green” التي شوهدت على طرازات “اير جوردان 1 و 2 و 3” Air Jordan 1 و 2 و 3.

يرتدي حذاء سنيكرز “نايك اير جوردان 5” Air Jordan 5 لوحة من ألوان الأبيض والأخضر المحظوظ “لاكي جرين” والأسود والأزرق الثلجي ، وهي مستوحاة من “نايك اير جوردان 5” Air Jordan 5 الشهير “فاير ريد” “Fire Red” أو الأحمر الناري ، المشهور بمفهوم اللسان الأسود. يتميز الحذاء الرياضي بجزء علوي من الجلد الأبيض ، مع احتلاله اللون الأخضر المحظوظ مركز الصدارة على شعار اللسان ، وقفل الدانتيل ، والبطانة الداخلية ، وجزء من النعل الأوسط ، ليحل محل التفاصيل التقليدية باللون الأحمر الناري “فاير ريد”. توفر الألسنة السوداء المذهلة والثقوب العلوية وأسنان سمك القرش على النعل الأوسط تباينا ، يكمله الرقم “23” المميز المخيط على الجانب. يكتمل التصميم بنعل سفلي شفاف مع تشطيب جليدي.

تاريخ إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير جوردان 5 لاكي جرين” Air Jordan 5 Lucky Green

قم بتدوين جدولك الزمني للإطلاق في 28 فبراير. سيكون هذا الحذاء الفريد متاحا في متاجر Nike.com المختارة من ماركة “جوردان”. نقدر الجاذبية الفريدة لهذا الإصدار ، المتوفر بأحجام نسائية وبسعر 200 دولار أمريكي، أو ما يعادل 750 ريال سعودي.

انطلق إلى الموضة مع حذاء سنيكرز ” نايك اير جوردان 5 لاكي جرين” Air Jordan 5 “Lucky Green”. كن جزءا من الإثارة حيث ينتظر المتحمسون بفارغ الصبر إطلاق هذا الحذاء الرياضي المميز والحيوي. عزز مجموعة الأحذية الرياضية الخاصة بك مع مزيج سلس من التقاليد والتصميم الحديث. تأكد من عدم تفويت فرصة الحصول على زوجك والترحيب بربيع 2024 بأسلوب مبدع.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

الصور الرسمية لحذاء سنيكرز دريك “نايك زووم درايف – نوكتا” أبيض/أسود Nike Zoom Drive NOCTA

Next Post

“سوبريم” تكشف عن أول نظرة على التعاون مع حذاء سنيكرز”نايك اير ماكس دي ان” Supreme x Nike Air Max DN Black

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next