آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نظرة أولى على حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس دي ان” Nike Air Max DN

نايك اير ماكس دي ان Nike Air Max DN
نايك اير ماكس دي ان Nike Air Max DN

يوم “اير ماكس” Air Max ليس تاريخا عاديا في تقويم الأحذية الرياضية. إنه بمثابة احتفال عالمي لتكريم التراث اللامع لسلسلة “اير ماكس” Air Max من “نايك” Nike ، والتي بدأت في عام 1987. لعبت هذه السلسلة دورا محوريا في تقديم وحدة الهواء المرئية ، مما دفع “نايك” Nike نحو إبراز الأحذية الرياضية. بمرور الوقت ، خضعت الأعاجيب المبطنة للعديد من التحولات ، كل منها يروي حكايته الفريدة ويعكس روح العصر. في الوقت الحاضر ، “نايك” Nike مستعدة للكشف عن أحدث تطوراتها في تكنولوجيا “اير” Air مع تقديم “اير ماكس دي ان” Air Max DN.

في قلب حذاء سنيكرز “اير ماكس دي ان” Air Max DN يكمن تطوير “نايك” Nike الرائد:”دايناميك اير” Dynamic Air. يتميز هذا النظام المبتكر ، الذي ظهر لأول مرة في عالم الأحذية الرياضية ، بوحدة هواء مزدوجة الحجرة وأربعة أنابيب مصممة لتوفير راحة لا مثيل لها ، وخطوة سلسة ، وارتداد مثالي. يدمج التصميم منطقتي ضغط متميزتين داخل الغرف – 6.8 كيلو جرام لكل بوصة مربعة في الخلف للحصول على استجابة أكثر قوة و 2.27 كيلو جرام لكل بوصة مربعة في الأمام للحصول على إحساس أكثر نعومة – مما يتيح للهواء التحرك ديناميكيا مع كل خطوة ، والتكيف مع حركات مرتديها في الوقت الفعلي.

وأوضح ريجي هنتر ، مدير منتجات “نايك لايف ستايل فوت وير” Nike Lifestyle Footwear ، “الحركة الديناميكية هي جوهر هذه التكنولوجيا. تضمن قدرة وحدة الهواء على الاستجابة بشكل مستقل لحمل جسمك مع كل خطوة انتقالا سلسا من الكعب إلى أخمص القدمين ، مما يجعل كل حركة تبدو أكثر طبيعية واتصالا “.

بالإضافة إلى وحدة الهواء الثورية ، تم تصميم كل جانب من جوانب سنيكرز “اير ماكس دي ان” Air Max DN بدقة لتحقيق أعلى أداء وراحة وأناقة. يشتمل الحذاء على مشبك قوس ساق “تي بي يو” TPU داعم وعداد كعب “تي بي يو” TPU ، جنبا إلى جنب مع رغوة “فيلون” Phylon المحقونة لمزيد من الراحة تحت القدم. تم تصميم النعل الخارجي من أجل المتانة والثبات ، ويلتف حول الكعب لمواجهة تحديات البيئات الحضرية.

يعكس التصميم العلوي لحذاء سنيكرز”اير ماكس دي ان” Air Max DN روحه المبتكرة ، حيث يتميز بنسيج معاصر مع طبقة ثانوية لمسية مميزة تعزز إدراك الحركة بصريا وجسديا. يجسد هذا الدمج بين الشكل والوظيفة نهج التصميم الشامل لشركة “نايك” Nike ، حيث يتآزر كل عنصر لتعزيز تجربة مرتديها.

“في النهاية ، كونك مزعجا يمكنك من إنشاء محادثة جديدة” ، صرح ريجي هانتر. “كونك تخريبيا يفتح الباب أيضا للفضول. إذا صدم جيل من الأشخاص الذين يحبون “اير ماكس” Air Max من “دي ان” DN ، فنحن نعلم أننا نفعل شيئا صحيحا. لكن السبب في أننا صنعنا “دي ان” DN لا يتعلق بجذب مجموعة ديوغافية معينة بقدر ما يتعلق بتصميم حذاء يرغب الناس في التقاطه والتفاعل معه والتعرف عليه وارتدائه. وارتدائه. وارتدائه.”

من المقرر أن يظهر حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس دي ان” Nike Air Max DN لأول مرة في 26 مارس 2024 ، ويتميز بألوان مختلفة ، بما في ذلك أزواج “ؤول نايت” All Night و”ؤول داي” All Day. بعد هذا الإصدار ، من المقرر أن تصل مجموعة متنوعة من خيارات الألوان إلى الرفوف طوال عام 2024.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

عودة حذاء سنيكرز كوبي Crazy 8 من اديداس

Next Post

يعود حذاء سنيكرز”اير جوردان 1 لو” “يو ان سي” أزرق في خريف عام 2024  “Air Jordan 1 Low UNC”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next