آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

من المقرر إطلاق سنيكرز اديداس سوبر ستار لاكس بلون “أبيض خام” في فبراير 2024 Adidas Superstar Lux

اديداس سوبر ستار لاكس ابيض خام Adidas Superstar Lux Core White
اديداس سوبر ستار لاكس ابيض خام Adidas Superstar Lux Core White

تم إطلاق “أديداس سوبر ستارAdidas Superstar في عام 1969 ، وقد نشأ كعنصر حاسم في كرة السلة. لعب لاعبو الدوري الاميركي للمحترفين دورا محوريا في شعبيته ، ورفعوه إلى مكانة رمز ثقافي. تنتقل “سوبرستار” Superstar من جذورها الرياضية لتصبح عنصرا أساسيا في أزياء الشارع ، وتعتز بجاذبيتها الدائمة والخالدة.

يمزج حذاء سنيكرز سوبر ستار “أوف وايت” الذي تم طرحه مؤخرا بسلاسة بين الفخامة والتقاليد. صنع من الجلد الناعم الفاخر وتضمن الجزء العلوي راحة لا مثيل لها. يقدم الجزء الأمامي الأيقوني المصنوع أيضا من الجلد عنصرا راقيا. يكمله نعل مطاطي باللون الأبيض الفاتح ، يجمع الحذاء بسهولة بين الأناقة والجمالية غير الرسمية.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز في 20 فبراير 2024 ، يمكن الوصول إلى أديداس سوبر ستار لوكس “كور وايت” Adidas Superstar Lux Core white في متاجر “أديداس أوريجينالز” Adidas Originals المختارين ، سواء في المتاجر الفعلية أو عبر الإنترنت ، بما في ذلك adidas.com. بسعر 150 دولارا أمريكيا ، أو ما يعادل 565 ريال سعودي، يلبي احتياجات المتحمسين الذين يبحثون عن مزيج من الراحة والأناقة.

خلاصة القول، إن أديداس سوبر ستار Adidas Superstar تثابر في تراثها، وتحتضن الحداثة مع الاحتفاظ بسحرها الخالد. يجسد هذا الإصدار الأخير تفاني العلامة التجارية في دمج التراث مع الموضة المعاصرة. تعمل كرمز خالد للتقاطع بين الأساليب الرياضية وأزياء الشارع ، وهي في وضع يمكنها من جذب إعجاب عشاق الموضة على مستوى العالم.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس “سامبا أو جي” هو حذاء “صنع في ايطاليا” بـ 940 ريال

Next Post

إصدار مجموعة سنيكرز “كيث كلاسيكس” x “أديداس أوريجينالز” لربيع 2024 KITH Classics x Adidas Originals

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next