آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

سنيكرز أديداس سامبا “المرصعة” من ويلز بونر تقتصر على 750 زوجا لكل تصميم

Adidas Samba Wales Bonner أديداس سامبا المرصعة ويلز بونر
Adidas Samba Wales Bonner أديداس سامبا المرصعة ويلز بونر

نقدم لكم التعاون الحصري بين أديداس Adidas و”ويلز بونر” Wales Bonner ، في إصدار استثنائي ومحدود. حذاء سنيكرز “أديداس سامبا” Adidas Samba هذا مستوحى من الحلي المميزة لويلز بونر، حيث يتضمن حلي معدنية تضيء الخطوط الثلاثة الشهيرة. يتميز الحذاء بجزء علوي من الجلد الناعم مزين بخياطة زخرفية وبطانة فاخرة من الساتان ، مما يجسد جوهر الفخامة. تم الانتهاء من التصميم مع إزالة رقائق الذهب على اللسان ، مما يضيف لمسة إضافية من الرقي.

كل لون في تعاون “أديداس سامبا” Adidas Samba مع “ويلز بونر” Wales Bonner نادر ، يقتصر على 750 زوجا فقط. يتم التأكيد على التفرد من خلال رقم فريد على صندوق الأحذية وتحت لوحات اللسان ، مثل (1/750) ، يميز كل زوج. تجدر الإشارة إلى أن هذه الأزواج لا تحتوي على تسلسل فردي.

تم إصدار أحذية سنيكرز ويلز بونر أديداس سامبا “المرصعة” في 9 فبراير 2024 ، بسعر 280 دولارا أمريكيا، أو ما يعادل 1050 ريال سعودي، على الانترنت. بيعت المجموعة بسرعة. على الرغم من عدم وجود تاريخ إصدار إضافي مؤكد ، بالنظر إلى طبيعة البيع على طريقة “الضربة السريعة” “Quickstrike” لهذا الإصدار ، فقد يكون الاصدار المستقبلي وشيكا.

باختصار، يعكس التعاون بين أديداس سامبا وويلز بونر، الذي أبرزته زخارف الحلي ذات الإصدار المحدود، حرفية استثنائية. شهد الإصدار الحصري ، الذي يبلغ سعره 280 دولارا أمريكيا أو 1050 ريال سعودي ، بيعا سريعا في 9 فبراير 2024 ، من خلال الانترنت. ترقب الإصدارات المستقبلية المحتملة بطريقة “الضربة السريعة” “Quickstrike”.

Adidas Samba Wales Bonner أديداس سامبا المرصعة ويلز بونر أسود:

Adidas Samba Wales Bonner أديداس سامبا المرصعة ويلز بونر أبيض:

Share this article
Shareable URL
Prev Post

اعادة اصدار سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون “انثراسايت” أسود

Next Post

كونفرس تعيد اصدار “ويبون”، أشهر حذاء سنيكرز في الثمانينات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next