آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس “سامبا أو جي” هو حذاء “صنع في ايطاليا” بـ 940 ريال

Samba OG Made In Italy صنع في ايطاليا اديداس سامبا أو جي
Samba OG Made In Italy صنع في ايطاليا اديداس سامبا أو جي

وسط الطلب المتزايد والحماس على سنيكرز “أديداس سامباAdidas Samba، تحول العلامة التجارية الألمانية تركيزها إلى موقع آخر في القارة الأوروبية للنسخة التالية من هذا النموذج. ظهر “سامبا أو جي – صنع في ايطاليا” Samba OG “Made In Italy” في البداية على إصدارات عالمية مختلفة من موقعه على الويب ، ويخضع لعملية إعادة بناء باستخدام مواد عالية الجودة في نظام ألوان اللثة والأسود الافتتاحي.

يمتد الارتباط بالأصول الجغرافية لهذا السامبا المحدث إلى ما هو أبعد من مجرد مواقع الإنتاج. التصميم المتطور باللونين الأسود والبني متجذر بعمق في تراث الأحذية في المنطقة ، مستوحى من أحذية اللوفر الإيطالية الفاخرة والأحذية التي اكتسبت شهرة عالمية عبر التاريخ. يخضع الجزء العلوي لعملية إعادة بناء شاملة باستخدام جلد من مصادر محلية ، ويتضح ذلك بشكل خاص في البطانة ، التي تبتعد عن اللون الأبيض التقليدي لتبني لون البيج. في حين أن التحول في الأجهزة ملحوظ ، إلا أن العبوة الشاملة تساهم أيضا في أجواء راقية ، لا سيما تضم مجموعتين من أكياس الأحذية المصنوعة من الفانيلا المزينة بعلامة “صنع في _”.

كالعادة ، تتشابك قرارات أديداس Adidas حتما مع ديناميكيات منافستها. في حين أن التحسين الراقي لسامبا يمثل نهجا داخليا مميزا ، فإن الكشف يتبع عن كثب تطورات مماثلة من “نايك” Nike فيما يتعلق بـ حذاء سنيكرز “اير جوردان وينجز” Air Jordan 1 Wings ، والذي يتم إنتاجه أيضا في إيطاليا باستخدام مواد ممتازة جديدة. بدون فحص كلا الحذاءين شخصياً، يصبح من الصعب مقارنة جودة المواد لهذين الإصدارين مباشرة. ومع ذلك ، تشير المعلومات الأولية حول تسعير “اير جوردان وينجز” Air Jordan 1 Wings إلى مستوى معين من التمايز ، على الأقل من حيث التكلفة.

في حين أن تاريخ إصدار محدد لم يتم تحديده بعد، فإن أديداس سامبا أو جي Adidas Samba OG “صنع في إيطاليا” سيتوفر قريبا على تطبيق اديداس adidas . توقع سعر تجزئة متميز مرتبط يبلغ 250 دولارا، أو ما يعادل حوالي 940 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

“سوبريم” تكشف عن أول نظرة على التعاون مع حذاء سنيكرز”نايك اير ماكس دي ان” Supreme x Nike Air Max DN Black

Next Post

من المقرر إطلاق سنيكرز اديداس سوبر ستار لاكس بلون “أبيض خام” في فبراير 2024 Adidas Superstar Lux

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next