آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

“سوبريم” تكشف عن أول نظرة على التعاون مع حذاء سنيكرز”نايك اير ماكس دي ان” Supreme x Nike Air Max DN Black

Supreme x Nike Air Max DN نايك اير ماكس دي ان سوبريم
Supreme x Nike Air Max DN نايك اير ماكس دي ان سوبريم

تدفع “نايك” Nike باستمرار حدود الابتكار ، وتعيد تشكيل مشهد الأحذية الرياضية مع سلسلة “اير ماكس” Air Max التي تقود الطريق. تحسبا ليوم “اير ماكس” Air Max الذي يتم الاحتفال به عالميا في مارس ، تستعد “نايك” Nike للكشف عن حذاء سنيكرز”اير ماكس دي ان” Air Max DN ، وهو إضافة ثورية إلى عائلة “اير ماكس” Air Max الشهيرة. يقدم هذا الطراز الأحدث وحدة هواء ديناميكية مبتكرة ، تتميز بأربعة كبسولات فريدة بمستويات ضغط مختلفة لرفع كل من التوسيد والدعم. كجزء من مجموعتها القادمة لربيع / صيف 2024 ، تعاونت “سوبريم” Supreme مع “نايك” Nike لتقديم نسخة حصرية من “اير ماكس دي ان” Air Max DN. جاء التقرير الأولي عن هذه الشراكة من بريندان دن من مجلة “كومبلكس”.

بعد التقرير الأولي ، تحقق فريق “أحذية دوت كوم” من تفاصيل هذا الإصدار القادم ، مما يمثل فصلا مهما آخر في التعاون طويل الأمد بين “نايك” Nike و “سوبريم” Supreme. وقد أنتجت هذه الشراكة باستمرار إصدارات مطلوبة للغاية تمزج بسلاسة بين جمالية ملابس الشارع من سوبريم وخبرة نايكي التكنولوجية. يتميز “سوبريم x نايك اير ماكس دي ان” Supreme x Nike Air Max DN بنظام ألوان أنيق باللون الأسود واليشم المجري يبرز التصميم المبتكر للصورة الظلية. يحافظ الجزء العلوي على تركيبته النسيجية الأصلية وطبقة ثانوية لمسية مزينة بعلامة “سوبريم” Supreme الرمادية الرقيقة ، مما يوفر مظهرا جديدا للنموذج. لضمان ثبات منتصف القدم هو ساق “تي بي يو” TPU ، مصحوبة بوحدة نعل “فيلون” Phylon لمزيد من الراحة. الميزة البارزة هي وحدة الهواء الديناميكي عند الكعب ، مما يعد بتبطين لا مثيل له. يكتمل التصميم بنعل خارجي أسود ، مما يخلق إضافة متماسكة ومتعددة الاستخدامات لأي مجموعة أحذية رياضية.

نظرا لاتجاه التعاون السابق ل “نايك x سوبريم” Supreme x Nike الذي يتم إصداره في مجموعات ، فهناك احتمال أن يتم الكشف عن ألوان إضافية لسنيكرز “سوبريم x نايك اير ماكس دي ان” Supreme x Nike Air Max DN طوال موسم ربيع / صيف 2024. ومع ذلك ، اعتبارا من المعلومات الحالية المتاحة ، لم يتم تقديم تأكيد رسمي.

من المقرر إطلاق سنيكرز “سوبريم x نايك اير ماكس دي ان أسود” Supreme x Nike Air Max DN Black في ربيع عام 2024 ، حصريا من خلال منافذ “نايك” Nike و SNKRS و “سوبريم” Supreme ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. سيكون هذا الإصدار متاحا بمقاسات الرجال ، مع تحديد سعر التجزئة عند 170 دولارا، أو 638 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان “لاكي جرين” يصدر في فبراير 2024 5 Nike Air Jordan

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس “سامبا أو جي” هو حذاء “صنع في ايطاليا” بـ 940 ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next