آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

كونفرس تعيد اصدار “ويبون”، أشهر حذاء سنيكرز في الثمانينات

كونفرس ويبون Converse Weapon
كونفرس ويبون Converse Weapon

في منتصف ثمانينيات القرن العشرين ، شهد مشهد تاريخ الأحذية الرياضية لحظة محورية عندما وقع الصاعد الناشئ مايكل جوردان صفقة رائدة مع “نايك” Nike. هذا الحدث ، الذي لا يزال يتردد صداه حتى اليوم ، ألهم فيلم هوليوود من بطولة مات ديمون وبن أفليك. ومع ذلك ، وسط صعود “اير جوردان” Air Jordan الشهير ، كان هناك حذاء رياضي هائل آخر يحدث موجات في مشهد كرة السلة: “كونفرس ويبون” Converse Weapon. تم إطلاق هذا الجزء العلوي الجلدي الأنيق في عام 1986 ، وأصبح على الفور ظاهرة في جميع أنحاء الدوري الاميركي للمحترفين. كان الخيار المفضل ليس فقط لمايكل جوردان ولكن أيضا للعديد من نجوم كرة السلة البارزين الآخرين في تلك الحقبة ، بما في ذلك أشعياء توماس وكيفن ماكهيل ومنافسيه لاري بيرد وماجيك جونسون.

في حين أن شهرة “ايرجوردان” Air Jordan وسمعتها السيئة قد طغت على انتشار “كونفرس ويبون” Converse Weapon في كل مكان ، يدرك عشاق الأحذية الرياضية سنيكرز المتفانون أن “كونفرس” Converse احتفظت بالتاج لسنوات قبل أن يحقق مايكل جوردان النجومية العالمية. من المتصور أن سنيكرز “ويبون” وخلفائه كان بإمكانهم الاستمرار في السيطرة على الدوري إذا لم يحقق جوردان النجاح الذي حققه ، أو إذا لم تقنع “نايك” الصاعد بأخذ فرصة في قسم كرة السلة غير المختبر. أعلنت الحملة الإعلانية الأصلية لـ”كونفرس ويبون” بثقة : “المزيد والمزيد من البنادق الكبيرة في الدوري الاميركي للمحترفين يستخدمون سلاحا جديدا” ، مما يعرض مجموعة العلامة التجارية من النجوم المؤيدين. كان التأييد الواسع النطاق له ما يبرره حيث أثبت سنيكرز “كونفرس ويبون” أنه حذاء رياضي لكرة السلة مثير للإعجاب بشكل استثنائي.

تعيد “كونفرس” Converse تقديم “ويبون” Weapon ، وإحياء الصورة الظلية الكلاسيكية إلى مجدها الأصلي من خلال العودة إلى تكوينها المادي الأصلي وتتميز بألوان المدرسة القديمة المألوفة. للاحتفال بعودة هذه الكلاسيكية المنسية ، جندت “كونفرس” Converse نجم دوري كرة السلة الأمريكية شاى جيلجيوس إليكسندر للدخول في الفصل التالي من إرث الصورة الظلية ذات الطوابق” ، كما ذكرت العلامة التجارية. شاي ، وسط موسم استثنائي مع تفوق أداء أوكلاهوما سيتي ثاندر وكونه المرشح الأوفر حظا في سباق أفضل لاعب لهذا العام ، يضفي مصداقية كبيرة على الملابس لحملة الأحذية الرياضية التي لم يتوقعها سوى القليل. أسلوبه المميز يجعله أفضل نجم في الدوري ، مما يضيف لمسة مهمة إلى الإحياء غير المتوقع لهذا الحذاء الرياضي الشهير.

كان الإطلاق الأول ل “كونفرس ويبون” Weapon by Converse في لعبة “النجوم” All-Star لعام 1986 في إنديانابوليس لمسة مناسبة لإعادة تقديمها ، بالتزامن مع عودة لعبة “النجوم” All-Star إلى المدينة. يتماشى اختيار شاي كوجه لإحياء العلامة التجارية بسلاسة ، مما يمثل حقبة جديدة من المواهب الفائقة في الدوري الاميركي للمحترفين التي تتحدى المعايير التقليدية في كل من كرة السلة والموضة. تتخذ الحملة موقفا جريئا مع شعار “اصنع التاريخ ، وليس الضجيج” ، على ما يبدو تحديا لماركات الأحذية الرياضية الأخرى التي تعتمد شعبيتها على الضجيج أكثر من الإرث الدائم. كونفيرس ، بتاريخها الغني ، لديها أوراق اعتماد لدعم مثل هذا الادعاء. الخبر الإيجابي هو أن إعادة الإصدار الرجعية تشير إلى أن السلاح نفسه لم يتقدم في العمر يوما ، مما يحافظ على جاذبيته الخالدة.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

سنيكرز أديداس سامبا “المرصعة” من ويلز بونر تقتصر على 750 زوجا لكل تصميم

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 “جالاكسي” يعود في فبراير 2024 NIKE ”KD 4 “GALAXY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next