آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

صور رسمية لحذاء سنيكرز نايك اير جوردان سبيزيكي لو “تيم ريد” Jordan Spizike Low “Team Red”

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان سبيزيكي لو تيم ريد Jordan Spizike Low Team Red
حذاء سنيكرز نايك اير جوردان سبيزيكي لو تيم ريد Jordan Spizike Low Team Red

تعود العلامة جوردان مع العودة المرتقبة لجوردان سبيزيكي ، ويرافق هذا الإحياء تقديم جوردان سبيزيكي لو الجديد كليا. يشير هذا الإصدار المثير إلى عودة العلامة التجارية إلى جذورها التأسيسية.

أحد الألوان المثيرة المقرر إصدارها هو مزيج أنيق من “وايت” و”تيم ريد” و”وولف جري” و”أنثراسايت”. يلتزم الحذاء بتصميمه الكلاسيكي ولكنه يخضع لتعديل طفيف في منطقة الياقة. يتميز الجزء العلوي بجلد أبيض نقي ، معزز بطبقات ملفتة للنظر بنقشة على مقدمة القدم والكعب. تقدم لمسات الفريق الأحمر تباينا مذهلا. وتكتمل الاطلالة بنعل أوسط أبيض يتميز بوحدة هواء مرئية في الكعب، ويكمله نعل خارجي مطاطي رمادي يظهر بفخر شعار “جوردان” تحته.

من المقرر أن يكون حذاء سنيكرز نايك جوردان سبيزيكي لو “تيم ريد” “Jordan Spizike Low “Team Red متاحا في مايو 2024. يمكنك شراء زوج من تجار التجزئة المختارين من علامة “جوردان” ، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت ، وكذلك على Nike.com. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا الإصدار بحجم عائلي ، مما يضمن أن الجميع يمكنهم ممارسة هذه الركلات. يختلف النطاق السعري ، مع خيارات من 60 دولارا، أو 225 ريال سعودي للأطفال، إلى 165 دولارا أو 619 ريال سعودي للبالغين ، ويستهدف ميزانيات مختلفة.

في الختام ، لدى عشاق علامة” جوردان” سبب للاحتفال بعودة جوردان سبيزيكي الشهير ، مصحوبا الآن بنسخة أنيقة منخفضة السقف. يعد لون “تيم ريد” “Team Red” مجرد أحد الخيارات الجذابة في هذا الإصدار القادم ، وبتصميمه الكلاسيكي وأسعاره المعقولة ، فإنه من المتوقع أن يكون المفضل لدى عشاق الأحذية الرياضية والمعجبين. لا تفوت فرصة دمج قطعة من تاريخ “جوردان” في مجموعتك في ربيع عام 2024.

رمز النمط: FQ1759-106

Share this article
Shareable URL
Prev Post

تعرف على نعال شبشب اديداس ييزي “سولت” ”ADIDAS YEEZY SLIDE “SALT

Next Post

سنيكرز اير جوردان 1 هاي 85 “ميتالك بورجندي”يعود في حزيران/يونيو 2024 Air Jordan 1 High 85 “Metallic Burgundy”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next