آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

تعرف على حذاء سنيكرز اديداس جازيل من مانشستر يونايتد

adidas Gazelle Manchester United حذاء سنيكرز اديداس جازيل من مانشستر يونايتد
adidas Gazelle Manchester United حذاء سنيكرز اديداس جازيل من مانشستر يونايتد

أخبار رائعة لمشجعي مانشستر يونايتد أو أولئك الذين يعتزون بانتصارات النادي الأسطورية في موسم 1998-99 في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا – هناك “أديداس جازيل” adidas Gazelle يكرم النادي الذي يمكنك الحصول عليه!

يعرض هذا الحذاء الرياضي قاعدة من جلد الغزال الأحمر العميق النابض بالحياة ، مما يوفر تكريما خفيا للقب “الشياطين الحمر” للفريق. شعار المدرسة القديمة الأيقوني ، المطلي بالذهب المعدني ، يزين اللسان. يكتمل التصميم بثلاثة خطوط جلدية سوداء على الجانبين وأشرطة الكعب ، وكلها ترتكز على نعل مطاطي أبيض نظيف.

أخبار مثيرة! حذاء سنيكرز “أديداس جازيل” adidas Gazelle “مانشستر يونايتد” متاحة الآن للشراء المباشر على موقع adidas.com. مصممة خصيصا لأحجام الرجال ، تأتي هذه الهدية الأنيقة بسعر معقول يبلغ 100 دولار أمريكي، أو ما يعادل 375 ريال سعودي.

باختصار، يشيد “أديداس جازيل” بمجد مانشستر يونايتد، ويجسد نظام الألوان الأيقوني والتفاصيل الرمزية لموسم 1998-99 الذي لا ينسى. في كل مرة ترتدي فيها حذاء التكريم هذا ، تغوص في إرث الشياطين الحمر. قم بزيارة أديداس adidas عبر الإنترنت الآن لتأمين زوجك وإظهار شغفك بمانشستر يونايتد بأناقة.

رمز النمط: IE8503

Share this article
Shareable URL
Prev Post

اصدار حذاء سنيكرز أديداس كريزي 1 “بالأبيض الأصفر الملكي” في 2024 ADIDAS CRAZY 1 “WHITE ROYAL YELLOW”

Next Post

تعرف على نعال شبشب اديداس ييزي “سولت” ”ADIDAS YEEZY SLIDE “SALT

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next