آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

تعرف على نعال شبشب اديداس ييزي “سولت” ”ADIDAS YEEZY SLIDE “SALT

نعال شبشب اديداس ييزي سولت ADIDAS YEEZY SLIDE SALT
نعال شبشب اديداس ييزي سولت ADIDAS YEEZY SLIDE SALT

مع اقتراب عصر “أديداس ييزي” من نهايته، يتوقع المعجبون بفارغ الصبر ألوانا جديدة، مع ظهور شريحة أديداس ييزي “سولت” كواحدة تحتضن البساطة وتدرج الألوان المتماسكة.

صنعت هذه الأعجوبة سهلة الارتداء بدقة من قطعة واحدة من رغوة “اي في ايه” EVA المحقونة ، مما يعرض حزاما عريضا يلتف حول القدم بالكامل. تم دمج الشعار الرقيق مع شعار أديداس الأيقوني “الثلاثة خطوط” المنقوش بأناقة على الطبقة العليا الفخمة من وسادة القدم. تم تزيين النعل الخارجي بسلسلة من الأخاديد الأفقية ، مما يعزز الراحة والحركة.

تاريخ اصدار نعال شبشب اديداس ييزي “سولت” ADIDAS ”YEEZY SLIDE “SALT

حالة الإصدار الرسمي لنعال شبشب اديداس ييزي “سولت” adidas Yeezy “Salt” غير معروفة حاليا ، مما يضيف عنصرا من الغموض للمتحمسين. تابعوا موقعنا للحصول على التحديثات المحتملة حول الإصدار. سعر التجزئة المتوقع لهذه النعال شبشب التي طال انتظارها هو 75 دولارا أمريكيا، أو ما يعادل 282 ريال سعودي، وهو سعر معقول.

باختصار، مع اقتراب عصر أديداس ييزي من نهايته، تقف “سولت” ييزي كشهادة على التصميم والأناقة البسيطة. تتميز ببنية مريحة سهلة الارتداء وعلامة تجارية دقيقة ، ولديها القدرة على أن تصبح إضافة مرغوبة إلى مجموعات الأحذية الرياضية ، في انتظار إطلاقها في سوق التجزئة.

رمز النمط: ID5480

Share this article
Shareable URL
Prev Post

تعرف على حذاء سنيكرز اديداس جازيل من مانشستر يونايتد

Next Post

صور رسمية لحذاء سنيكرز نايك اير جوردان سبيزيكي لو “تيم ريد” Jordan Spizike Low “Team Red”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next