آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

من المقرر أن يتوفر جوردن تاتوم 2 “ماماز بوي” في المتاجر في مارس 2024 Jordan Tatum 2 Momma’s Boy

حذاء سنيكرز جوردان تاتوم 2 ماماز بوي Jordan Tatum 2 Momma's Boy
حذاء سنيكرز جوردان تاتوم 2 ماماز بوي Jordan Tatum 2 Momma’s Boy

وسع جيسون تاتوم تعاونه مع علامة جوردن، وكشف النقاب عن حذاء سنيكرز نايك جوردان تاتوم 2. بناء على نجاح نموذجه المميز الأولي ، “جوردن تاتوم 1 ” Jordan Tatum 1 ، الذي ظهر لأول مرة في عام 2023 بألوان متعددة حصرية للاعبين وإصدارات مختلفة ، يستعد جوردان تاتوم 2 Tatum 2 لجذب انتباه كل من المعجبين وعشاق الأحذية الرياضية. يعتبر طريق الألوان الافتتاحي ، المسمى”جوردن تاتوم 2 “ماماز بوي” ” Jordan Tatum 2 Momma’s Boy أو “فتى اأم”، ذا مغزى خاص لأنه يكرم علاقة تاتوم القوية بوالدته.

يحيي حذاء سنيكرز “جوردن تاتوم 2 “ماماز بوي” ذكرى الرابطة الأسرية العميقة ، ولا سيما العلاقة العميقة المشتركة بين تاتوم ووالدته. الحذاء مزين بتفاصيل ذات مغزى تعكس علاقتهما. تشمل الميزات الجديرة بالملاحظة لمسات فولت ، وتكريما للون والدته المفضل ، وطباعة زنبق الكالا الأبيض بالكامل ، والتي تمثل زهرتها المفضلة. تم دمج هذه العناصر بسلاسة في حذاء رياضي بالأبيض والأسود بشكل أساسي ، مما يحقق توازنا متناغما بين الأسلوب والقيمة العاطفية.

لا يعطي تصميم الحذاء الرياضي الأولوية للجماليات فحسب ، بل يؤكد أيضا على الأداء. يحافظ حذاء تاتوم الرياضي الثاني المميز على مكانته باعتباره الأخف وزنا في فئة أداء العلامة التجارية جوردن، مع التركيز بشدة على الراحة والأداء الوظيفي. إنه يدمج كبسولات الرغوة والنسيج بشكل استراتيجي لتوفير توسيد في المناطق عالية التأثير ، وهي ميزة حاسمة للعب المكثف. علاوة على ذلك ، يشتمل الحذاء الرياضي على وحدة”اير ستروبل” Air Strobel كاملة الطول ، مما يعد بتجربة أرضية لا مثيل لها. تكتمل الحزمة الشاملة بنمط جر متعرج معدل على النعل الخارجي المطاطي ، مما يعزز التماسك والثبات في ملعب كرة السلة.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز “جوردن تاتوم 2 “ماماز بوي” Jordan Tatum 2 Momma’s Boy في 5 مارس 2024 ، وسيكون متاحا من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين في علامة “جوردان” عبر الإنترنت وفي المتجر. سيتم تقديمه بمقاسات رجالية بسعر تجزئة محدد عند 125 دولارا أو ما يعادل 469 ريال سعودي.

رمز النمط: FZ8824-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 3 “بلاك سيمنت ريماجند” يصدر في 2024 Air Jordan 3 “Black Cement Reimagined”

Next Post

إصدار نايك بوك 1 “ميراج” Nike Book 1 “Mirage” في فبراير 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next