آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

سنيكرز اير جوردان 1 هاي 85 “ميتالك بورجندي”يعود في حزيران/يونيو 2024 Air Jordan 1 High 85 “Metallic Burgundy”

حذاء سنيكرز اير جوردان 1 هاي 85 ميتالك بورجندي Air Jordan 1 High 85 Metallic Burgundy
حذاء سنيكرز اير جوردان 1 هاي 85 ميتالك بورجندي Air Jordan 1 High 85 Metallic Burgundy

تم نبش سنيكرز اير جوردان 1 هاي 85 “ميتالك باك” Air Jordan 1 High ’85 “Metallic Pack” من الأرشيف ، وهو كنز مخفي من مجموعة بيتر مور الشهيرة لعام 1985. ضمن هذه المجموعة ، من المقرر أن يعود “ميتالك بورجندي” “Metallic Burgundy” أو “اللون العنابي المعدني” الذي لا يلاحظه أحد في كثير من الأحيان في عام 2024 ، بمناسبة ظهورها الافتتاحي الرجعي “ريترو” بعد 38 عاما.

ينحرف هذا الإصدار عن “ميتالك ريد” أو “الأحمر المعدني” الأصلي ، ويعرض نغمة حمراء أكثر ثراء ، مما يوفر جاذبية فريدة. يعيد إصدار 2024 بأمانة التصميم الأصلي ، الذي يتميز بنظام ألوان “وايت” الكلاسيكي و”أحمر خالد”تيم ريد”. الجزء العلوي ، المصنوع من الجلد الأبيض المسامي ، يتضمن ثقوبا على صندوق أصابع القدم وألسنة شبكية.

تضفي لمسات باللون “ميتالك بورجندي” أو العنابي المعدني (تيم ريد) (Team Red) لمسة من الأناقة على شعار “نايك “والياقة والبطانة الداخلية والأجنحة. تأخذ العلامة التجارية “نايك اير” “Nike Air” على الألسنة والنعل الخارجي المطاطي لون “تيم ريد” Team Red ، مما يؤسس جاذبية بصرية متناغمة. يكتمل التصميم المتين بنعل أوسط أبيض نقي.

تاريخ اصدار حذاء سنيكرز اير جوردان 1 هاي 85 “ميتالك بورجندي” Air Jordan 1 High 85 “Metallic Burgundy”

ضع علامة على التقويمات الخاصة بك ليوم 22 يونيو 2024 ، حيث يظهر حذاء سنيكرز اير جوردان 1 هاي 85 “ميتالك بورجندي” Air Jordan 1 High ’85 “Metallic Burgundy” لأول مرة في متاجر التجزئة و Nike.com المختارة من علامة “جوردان”. هذا الإصدار الذي طال انتظاره متاح لكل من الرجال والأطفال الصغار ، بسعر 200 دولار أو 750 ريال سعودي و 85 دولارا أو 319 ريال سعودي على التوالي.

باختصار ، تشير عودة “ميتالك بورجندي” “Metallic Burgundy” إلى رحلة استكشافية، حنين إلى الماضي ، تعيد إحياء تراث حذاء رياضي مبدع. سواء كنت من الهواة منذ فترة طويلة أو من المعجبين بها مؤخرا ، اغتنم الفرصة للحصول على هذه القطعة الخالدة في يوم إطلاقها. ادخل إلى الماضي بذوق واختبر السحر الدائم ل حذاء سنيكرز اير جوردان 1 هاي 85 Air Jordan 1 High ’85.

رمز النمط: BQ4422-161

Share this article
Shareable URL
Prev Post

صور رسمية لحذاء سنيكرز نايك اير جوردان سبيزيكي لو “تيم ريد” Jordan Spizike Low “Team Red”

Next Post

اصدار حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو أبيض/برتقالي Nike Air Force 1 Low Brings White/Orange

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next