آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اير جوردان 3 “بلاك كات” يعاد اصداره في ربيع 2025 Air Jordan 3 “Black Cat”

حذاء سنيكرز اير جوردان 3 بلاك كات Air Jordan 3 Black Cat 2025
حذاء سنيكرز اير جوردان 3 بلاك كات Air Jordan 3 Black Cat 2025

استعد لعودة نايك اير جوردان 3 “بلاك كات” “Air Jordan 3 “Black Cat في مجموعة ربيع 2025 للعلامة التجارية “جوردان”. تم إصدار هذه الطبعة في الأصل في يونيو 2007 ، وهي مستوحاة من لقب “القط الأسود” لمايكل جوردان ، مما خلق ترقبا بين المعجبين لعودتها التي طال انتظارها.

يرتدي حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 3 Air Jordan 3 نظام ألوان فحمي أسود وداكن أنيق ، ويعرض الجزء العلوي من طبعة”نيوبك” ، وطبعة الفيل، وطبقات من الجلد اللامع. يحتل التصميم الذي يغلب عليه اللون الأسود مركز الصدارة ، باستثناء العلامة التجارية “جوردان” البيضاء على النعل الخارجي. تضيف الأربطة ، المزينة بطبعة الشهيرة ، إلى الاتساق الموضوعي العام. نعل مطاطي أسود قوي مع وحدات هواء مرئية في الكعب يكمل المظهر.

تاريخ اصدار حذاء سنيكرز اير جوردان 3 “بلاك كات” Air Jordan 3 “Black Cat” 2025

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز اير جوردان 3 “بلاك كات” Air Jordan 3 “Black Cat” في ربيع عام 2025 ، وسيتم إصداره في متاجر التجزئة المختارة من العلامة التجارية لـ”جوردان” ، سواء في المتاجر الفعلية أو عبر الإنترنت ، بما في ذلك Nike.com. يتوفر الحذاء في مجموعة من الأحجام لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة. الأسعار هي كما يلي: 200 دولار للرجال أو ما يعادل 750 ريال سعودي، و 150 دولارا أو 563 ريال سعودي للمدرسة الابتدائية، و 90 دولارا أو 338 ريال سعودي لمرحلة ما قبل المدرسة، و 75 دولارا أو 282 ريال سعودي لأحجام الأطفال الصغار.

مع تصاعد الإثارة ، يمكن لعشاق الأحذية الرياضية سنيكرز أن يتوقعوا بفارغ الصبر عودة هذه الصورة الظلية الأيقونية ، واحتضان تصميمها الخالد مع لمسة عصرية. تأكد من وضع علامة على التقويمات الخاصة بك لإصدار ربيع 2025 وترقب التحديثات المتعلقة بأسعار التجزئة. لا تفوتوا فرصة الحصول على زوج وتعزيز مجموعتك مع هذه القطعة الخالدة. يستعد حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 3 “بلاك كات” Air Jordan 3 “Black Cat لتقديم بيان أنيق مرة أخرى ، حيث تمزج بسلاسة بين الحنين إلى الماضي والذوق المعاصر في حذاء رياضي لا غنى عنه.

رمز النمط: CT8532-001

صور بلاك كات 2007:

Share this article
Shareable URL
Prev Post

اصدار حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو أبيض/برتقالي Nike Air Force 1 Low Brings White/Orange

Next Post

حذاء سنيكرز نسائي نايك اير جوردان 1 “ميتالك جولد” Air Jordan 1 “Metallic Gold” يصدر في فبراير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next