آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

إصدار نايك بوك 1 “ميراج” Nike Book 1 “Mirage” في فبراير 2024

حذاء سنيكرز نايك بوك 1 ميراج Nike Book 1 Mirage
حذاء سنيكرز نايك بوك 1 ميراج Nike Book 1 Mirage

تم الكشف رسميا عن أول حذاء كرة سلة من “نايكNike و ديفين بوكر Devin Booker ، “بوك 1” Book 1، ومن المقرر أن يظهر لأول مرة في أوائل عام 2024 ، ويضم مجموعة من خيارات الألوان ، بما في ذلك إصدار “لايت أوريوود براون” “Light Orewood Brown”.

يتميز هذا الإصدار المحدد بلوحة ألوان تتكون من بني خامي فاتح ، سمسم ، بني باروكي ، شراع ، وبرتقالي أمان ، مما يوفر مزيجا متناغما من الأسلوب والوظائف أثناء نقل الروايات الشخصية. صنع من مزيج من الأقمشة الناعمة وطبقات نوبوك اللينة، ويشتمل الجزء العلوي على ثقوب على طول الكاحل لتعزيز التهوية. المقصورة الداخلية مبطنة بالنايلون المريح ، ولمسات برتقالية السلامة النابضة بالحياة ، لا سيما شعار “بوك” “Book” على اللسان ، تضيف دفعة حيوية من الألوان ، مما يعكس التصميم على النعل.

يعد حذاء سنيكرز “نايك بوك1Nike Book 1 بمثابة تكريم لرحلة حياة ديفين بوكر. الجانب الداخلي مزين برمز شريطي يحتوي على أرقام ذات معنى مثل رقم قميصه والرموز البريدية ل “جراند رابدس” Grand Rapids و”فينيكس” Phoenix. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر الأحرف الأولى من اسم عائلته على علامة اللسان. تعرض علامة تبويب الكعب ، التي تشبه صفحات الكتاب ، سنة ميلاد بوكر ، “96”. يشير العمود الفقري “الفصل الأول” على الكعب بذكاء إلى اسم الحذاء المستوحى من أشواك الكتب. تضيف هذه التفاصيل المدروسة لمسة شخصية إلى التصميم ، مما يعكس جوانب مختلفة من حياة بوكر.

تاريخ اصدار حذاء سنيكرز نايك بوك 1 “ميراج” Nike Book 1 Mirage

ترقب إصدار حذاء سنيكرز نايك بوك 1 “ميراج” Nike Book 1 “Mirage” في 17 فبراير 2024 ، لدى تجار التجزئة المختارين في”نايك لكرة السلة” Nike Basketball داخل المتجر وعبر الإنترنت ، بما في ذلك موقع Nike.com. سيتم تقديم الحذاء بمقاسات رجالية ، بسعر تجزئة يبلغ 140 دولارا أمريكيا أو 525 ريال سعودي.

باختصار ، يقدم نايك بوك 1 في إصدار “لايت أوريوود براون” “Light Orewood Brown” مزيجا آسرا من الأسلوب والوظائف والسرد الشخصي ، مما يجعله ضروريا لكل من عشاق الأحذية الرياضية ومحبي ديفين بوكر. تأكد من عدم تفويت الإصدار في فبراير 2024.

رمز النمط: FJ4249-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

من المقرر أن يتوفر جوردن تاتوم 2 “ماماز بوي” في المتاجر في مارس 2024 Jordan Tatum 2 Momma’s Boy

Next Post

حذاء سنيكرز اير جوردان 4 “بريد ريماجند” Air Jordan 4 “Bred Reimagined” يصدر في فبراير 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next