آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

صندل شبشب كروكس كلوج “توي ستوري” يصدر فبراير 21 Toy Story x Crocs Clog

صندل شبشب كروكس كلوج توي ستوري Toy Story x Crocs Clog
صندل شبشب كروكس كلوج توي ستوري Toy Story x Crocs Clog

تعاونت كروكس مع “توي ستوري” لإنشاء تصميمين جديدين مستوحى من شريف وودي وباز لايتيير. تهدف هذه الأنماط إلى التقاط جوهر هذه الشخصيات الأيقونية في شكل أحذية Crocs.

يتميز تصميم شريف وودي بطبعة بقرة تذكرنا بسترته ، إلى جانب نعل أوسط مستوحى من قميصه الأصفر المنقوش. تشمل اللمسات المرحة “جيبيتز” Jibbitz القابلة للإزالة ، مثل شارة نجمة شريف وقبعة رعاة البقر ثلاثية الأبعاد ، مما يضيف إلى الموضوع لمسة مرحة.

على العكس من ذلك ، يأخذ صندل شبشب كروكس كلوج “باز لايتيير” Buzz Lightyear لونا أخضر وأبيض وأرجواني يعكس زي الشخصية. الإضافات لهذا النمط تشمل سفينة الفضاء وشارة حارس الفضاء. يعرض كلا الزوجين بفخر توقيع آندي على النعل الداخلي الأيمن ، مما يخلق اتصالا بامتياز الفيلم المحبوب.

من المقرر إصدار مجموعة صندل شبشب كروكس كلوج “توي ستوري” Toy Story x Crocs المرتقبة في 21 فبراير 2024. تلبي احتياجات كل من البالغين والأطفال ، وستكون قطع الأحذية الفريدة هذه متاحة للشراء على Crocs.com ولدى العديد من تجار التجزئة.

يزداد الترقب مع استعداد بيكسار لإصدار “توي ستوري 5” “Toy Story 5″ ، المقرر أن يصل إلى المسارح بين عامي 2026 و 2028. بينما ينتظر المعجبون بفارغ الصبر الفيلم القادم ، يضيف التعاون بين”كروكسCrocs و “توي ستوري” Toy Story لمسة مبهجة لرحلة هذه الشخصيات المحبوبة. تقدم هذه الشباشب مزيجا مثاليا من الراحة والحنين إلى الماضي ، وتصبح ضرورية للمعجبين من جميع الأعمار ، حيث تجلب بسلاسة سحر “توي ستوري” Toy Story إلى الصنادل والشباشب اليومية.

كروكس “وودي” رمز النمط:209446-4GX

كروكس “باز لايتيير” رمز النمط: 209545-0ID

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نسائي نايك اير جوردان 1 “ميتالك جولد” Air Jordan 1 “Metallic Gold” يصدر في فبراير

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 3 “بلاك سيمنت ريماجند” يصدر في 2024 Air Jordan 3 “Black Cement Reimagined”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next