آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نيو بالانس تكشف عن مجموعة أحذية سنيكرز ربيعية “610 في 1” New Balance 610v1

أحذية سنيكرز نيو بالانس 610 في 1 New Balance 610v1
أحذية سنيكرز نيو بالانس 610 في 1 New Balance 610v1

تم تقديم حذاء سنيكرز نيو بالانس 610 في 1 New Balance 610v1 في أوائل العام الماضي ، وسرعان ما أصبح نموذجا تمثيليا في اتجاه الأحذية الرياضية المزدهرة ، ويتميز بمظهره التقني الواضح ومكوناته القوية. ومع ذلك ، فإن أحدث إصدار من “610 في 1610v1 يدل على تحسين جماليات المشي لمسافات طويلة للعلامة التجارية ، حيث يقدم ثلاثة ألوان جديدة خافتة.

تتميز ألوان حذاء سنيكرز نيو بالانس 610 في 1 بخيارات رائعة مثل “رين كلاود” “Raincloud” و “مون بيم” “Moonbeam” ، جنبا إلى جنب مع “أوليفاين” “Olivine” الترابي ، تم دمج اللوحة المستوحاة من الربيع بشكل معقد في الألواح العلوية لكل حذاء رياضي. تنسجم هذه الألوان مع نعل أوسط تكميلي باللون الأبيض الفاتح. يتم نسج كل من الظلال الفاتحة والداكنة لموضوع اللون المختار في عناصر مثل الأربطة وعلامة تبويب الكعب وشعار “نيو بالانس” N الجانبي ، مما يضيف عمقا إلى التكوين العام مع الحفاظ على نضارة التغيير.

في هذه المجموعة المحددة ، تختار “نيو بالانسNew Balance التغيير عن طريق استبدال طبقة الجلد المتينة ببديل أكثر نعومة من جلد الغزال. من خلال الجمع بين هذه المادة والهيكل الشبكي العريض الكلاسيكي ، يكتسب “610 في 1610v1 تنوعا متزايدا ، مما يجعله قابلا للتكيف بسهولة مع البيئات الحضرية والخارجية.

ألق نظرة فاحصة على حذاء سنيكرز نيو بالانس 610 في 1 في الصور أدناه.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نعل شبشب صالح بيمبوري x كروكس “بوليكس ميول سارو” يصدر في 2024 Salehe Bembury x Crocs Pollex Mule Saru

Next Post

حذاء سنيكرز أديداس لتنس الطاولة “تيشتنس” من السبعينيات يصدر من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next