آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اير جوردان 4 “بريد ريماجند” Air Jordan 4 “Bred Reimagined” يصدر في فبراير 2024

حذاء سنيكرز اير جوردان 4 بريد ريماجند Air Jordan 4 Bred Reimagined
حذاء سنيكرز اير جوردان 4 بريد ريماجند Air Jordan 4 Bred Reimagined

من المقرر أن ينضم اير جوردان 4 “بريد ريماجند” Air Jordan 4 “Bred Reimagined” إلى سلسلة “ريماجند””Reimagined” أو “المعاد تصورها” الخاصة بالعلامة التجارية “جوردان” ومن المقرر إطلاقها خلال عطلة نهاية الأسبوع مع مباراة كل نجوم دوري السلة الأميركي للمحترفين لعام 2024.

تم تقديم حذاء سنيكرز اير جوردان 4 “بريد” Air Jordan 4 “Bred” في الأصل في عام 1989 ويشار إليه عادة باسم “بلاك سيمنت” أو”الأسمنت الأسود” ، وقد خضع لخمسة إصدارات قديمة منذ إنشائه. حدثت أحدث إعادة إصدار في عام 2019 ، مع الحفاظ على شكل الأصلي حقيقي ، مع استكمال العلامة التجارية “نايك اير” “Nike Air” في الكعب.

مزين بلوحة ألوان من “بلاك” أو الأسود و”فاير ريد” أو الأحمر الناري و”جري سيمنت” أو الرمادي الأسمنتي و”وايت” أو الأبيض ، تختلف نسخة “ريماجند” أو “المعاد تصورها” من نايك اير جوردان 4 Air Jordan 4 عن الأصل من خلال دمج جزء علوي من الجلد الفاخر بدلا من “نيو بك nubuck. عودة ملحوظة هي إدراج العلامة التجارية “نايك اير” “Nike Air” في الكعب. في الوقت الحالي ، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان الحذاء سيتميز بمظهر عتيق أو قديم مشابه للإصدارات “ريماجند” الأخرى. سيتم تقديم اير جوردان 4 “بريد ريماجند” Air Jordan 4 “Bred Reimagined” بمقاسات عائلية كاملة.

تاريخ اصدار حذاء سنيكرز اير جوردان 4 “بريد ريماجند” Air Jordan 4 “Bred Reimagined”

ترقبوا إطلاق اير جوردان 4 “بريد ريماجند” Air Jordan 4 “Bred Reimagined” في 17 فبراير لدى متاجر تجزئة مختارة من علامة جوردان Jordan Brand ، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت ، بما في ذلك موقع Nike.com. تم تحديد سعر التجزئة عند 215 دولارا أمريكيا أو 807 ريال سعودي.

رمز النمط: FV5029-006

Share this article
Shareable URL
Prev Post

إصدار نايك بوك 1 “ميراج” Nike Book 1 “Mirage” في فبراير 2024

Next Post

حذاء سنيكرز ليونيل ميسي وأديداس سامبا يصدر في فبراير 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next