آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 “صنع في المملكة المتحدة” أزرق فضي يصدر في 2024

New Balance 991v2 Made in UK حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 صنع في المملكة المتحدة
New Balance 991v2 Made in UK حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 صنع في المملكة المتحدة

تواصل نيو بالانس تنشيط مجموعتها الخالدة من خلال تقديم أنظمة ألوان جديدة وتكرار محدث لنماذجها الأيقونية. في دائرة الضوء لعام 2024 ، حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 “صنع في المملكة المتحدة” New Balance 991 v2 Made in UK ، والذي جذب الانتباه منذ ظهوره لأول مرة في نهاية عام 2023. كتطور لطراز 991 المحبوب ، يبرز “نيو بالانس 991 في 2″ 991 v2 ليس فقط لاختلافات الألوان المضمنة النظيفة ولكن أيضا للتعاون مع العديد من العلامات التجارية والمصممين مثل “ستون آيلاند” Stone Island و “باتا” Patta ومؤخرا “دانييل كاثاؤي” Daniëlle Cathari. ظهرت نظرة خاطفة على زوج مضمن جديد ، بإذن من متاجر التجزئة الأسترالية “آب ثير” Up There ، التي كشفت قصتها على “Instagram”انستقرام” النقاب عن اللون الأزرق الفضي.

تم تزيين أحدث نسخة من حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 “صنع في المملكة المتحدة” New Balance 991 v2 Made in UK بطبقات فاخرة من الجلد المدبوغ ، جنبا إلى جنب مع خلفية من شبكة مسامية لمزيد من الراحة. تضفي تراكبات “نيوبك” Nubuck عند إصبع القدم ملمسا وبعدا للتصميم ، بينما يبتلع الظل المتسق للأزرق الحذاء الرياضي ، مما ينتج عنه مظهر هادئ وموحد. تزين اللمسات الفضية المذهلة شعار “نيو بالانس “N” الأيقوني والعلامة التجارية “991” والتفاصيل العاكسة. يتجلى الالتزام بالدقة في كل غرزة ، مع شعار “في 2” “v2” على اللسان مما يدل على هذه النسخة المكررة. في الأسفل، تقدم وحدة النعل الأبيض والكريمي جمالية نيو بالانس المثالية، يكملها نعل خارجي قوي باللونين الأسود والرمادي يضم توسيد “فويل سيل” FuelCell.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 “صنع في المملكة المتحدة” New Balance 991 v2 Made in UK باللون الأزرق الفضي في عام 2024 وسيكون متاحا من خلال “نيو بالانسNew Balance وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات للجنسين ، ويبلغ سعره 250 دولارا أو 938 ريال سعودي.

رمز النمط: U991BL2

Share this article
Shareable URL
Prev Post

مجموعة أحذية مباراة كل نجوم دوري السلة الأميركي للمحترفين من نيو بالانس مستوحاة من التسعينات

Next Post

نظرة أولية على حذاء سنيكرز أديداس “ديم 9” adidas Dame 9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next