آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

مجموعة أحذية مباراة كل نجوم دوري السلة الأميركي للمحترفين من نيو بالانس مستوحاة من التسعينات

NBA All-Star مباراة كل نجوم دوري السلة الأميركي للمحترفين من نيو بالانس
NBA All-Star مباراة كل نجوم دوري السلة الأميركي للمحترفين من نيو بالانس

في اعتراف متحمس بالأجواء المفعمة بالحيوية والحنين إلى ثقافة الألعاب في التسعينيات ، تقدم “نيو بالانس” New Balance مزيجا مميزا من الرياضة والألعاب القديمة في أحدث مجموعة أحذية سنيكرز “نجوم دوري السلة الأميركي للمحترفين” NBA All-Star. وتعكس هذه المجموعة الإبداعية، التي يشار إليها باسم مجموعة علامات مباريات كرة السلة الجديدة للكرة السلة، التطور المستمر للعلامة التجارية ومهارتها في دمج العناصر الثقافية المختلفة في تصاميمها.

تعرض المجموعة ثلاثة طرازات بارزة: “تي دبليو أو دبليو اكس واي في 4” TWO WXY v4 و “فريش فوم بي بي في 2″ Fresh Foam BB v2 و “هيساي لو” Hesi Low ، كل منها مصمم لتغليف روح ألعاب التسعينات من خلال ألوانها وتصميماتها. يعرض “تي دبليو أو دبليو اكس واي في 4” TWO WXY v4 ، الذي من المقرر تقديمه من قبل الجم لأول مرة تايريز ماكسي Tyrese Maxey في مباراة “نجوم دوري السلة الأميركي للمحترفين” NBA All-Star لعام 2024 ، نظام ألوان قائم على اللهب الجديد مع رسومات متعددة الألوان تبرز شعار “نيو بالانس” “N” الشهير. كما أنه يحتوي على علامة زر “ابدأ” على الرقعة ، تذكرنا ببدء لعبة فيديو كلاسيكية. يتميز “فريش فوم بي بي في 2” Fresh Foam BB v2 بجزء علوي نيلي كهربائي ورسومات مستوحاة من الألعاب على النعل الداخلي. في الوقت نفسه ، يعرض Hesi Low لونا أخضر نابضا بالحياة من “كيلي” Kelly ، مع شعار “نيو بالانس” “N” الذي يتضمن أزرارا تذكرنا بجهاز التحكم في ألعاب الفيديو. بالإضافة إلى جاذبيتها البصرية، تم تجهيز هذه الطرازات بتقنيات الأداء المتطورة من “نيو بالنس” New Balance، بما في ذلك “فريش فوم” Fresh Foam و “فيول سيل” FuelCell، مما يضمن أنها تلبي المعايير العالية لمعدات أداء كرة السلة.

التقط مايلز ويليامز ، مدير المنتج في “نيو بالانس لكرة السلة” New Balance Basketball ، بإيجاز جوهر المجموعة من خلال التعبير ، “تتيح مجموعة أحذية سنيكرز “نيو بالانس سنيكرز جيمر تاج” New Balance Gamer Tag للاعبين الانغماس في عالم ألعاب التسعينات ، ومزج الحنين إلى الماضي مع التصميم المبتكر.”

من المقرر إصدار مجموعة “نيو بالانس سنيكرز جيمر تاج” New Balance Basketball Gamer Tag Collection في 16 فبراير 2024 ، وستكون متاحة من خلال “نيو بالانس” New Balance وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. تتراوح الأسعار بين 110 دولارات أو 413 ريال سعودي و 130 دولارا أو 488 ريال سعودي ، اعتمادا على الألوان المختارة .

New Balance Fresh Foam BB v2 Game Tag Pack نيو بالانس فريش فوم بي بي في 2 جيم تاج باك رمز النمط: BBFRSHM2

New Balance Hesi Low Gamer Tag Pack نيو بالانس هيساي لو جيمر تاج باك رمز النمط:BBHSLR1

New Balance Hesi Low Gamer Tag Pack نيو بالانس هيساي لو جيمر تاج باك
New Balance Hesi Low Gamer Tag Pack نيو بالانس هيساي لو جيمر تاج باك

New Balance TWO WXY v4 Gamer Tag Pack نيو بالانس تي دبليو أو دبليو اكس واي في 4 جيمر تاج باك رمز النمط: BB2WYGP4

New Balance TWO WXY v4 Gamer Tag Pack نيو بالانس تي دبليو أو دبليو اكس واي في 4 جيمر تاج باك
New Balance TWO WXY v4 Gamer Tag Pack نيو بالانس تي دبليو أو دبليو اكس واي في 4 جيمر تاج باك
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز ليونيل ميسي وأديداس سامبا يصدر في فبراير 2024

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 “صنع في المملكة المتحدة” أزرق فضي يصدر في 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next