آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نظرة أولية على حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 4 ريترو ار ام (ريستومود) Air Jordan 4 RM (Restomod)

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 4 ار ام (ريستومود) Air Jordan 4 RM (Restomod)
حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 4 ار ام (ريستومود) Air Jordan 4 RM (Restomod)

حصل حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 4 Air Jordan 4 الآن على اللقب باعتباره طراز اير جوردان ريترو Air Jordan Retro الأكثر رواجا قيد الإنتاج حاليا. استجابة لهذه الشعبية ، اختارت علامة “جوردان” إعادة تقديم صورة ظلية لعام 1989 بلغة تصميم محدثة. سوف يتعايش نايك اير جوردان 4 ار ام (ريستومود) Air Jordan 4 RM (Remastered) مع إصدار ريترو Retro القياسي ، والذي حظي باهتمام كبير من المستهلكين ، لا سيما مع إصدار Jordan 4 “Bred Reimagined” خلال مباراة كل نجوم دوري السلة الأميركي للمحترفين All-Star.

يحتفظ (ريستومود) Restomod ، أو الترميم الحديث ، لحذاء سنيكرز نايك اير جوردان 4 Air Jordan 4 بالنعل الأوسط الأيقوني وواقي الطين الأمامي للصورة الظلية. ومع ذلك ، تم تطبيق إصلاح شامل على بقية الأحذية الرياضية. يتم استبدال ثقوب الجناح البلاستيكية التقليدية والشبكة بقفص خارجي يبدأ من ربع الجانب الجانبي ويلتف حوله.

يتضمن هذا “الترميم” ارتفاعا منخفضا ، مما يضعه بين منخفض ومتوسط ، على غرار حذاء سنيكرز نايك اير جوردان “سبيزيكي لو” Jordan Spiz’ike Low الذي تم إطلاقه مؤخرا. من الصورة المقدمة ، يتم وضع شعار ” نايك اير” Nike Air التقليدي عند الكعب ، بينما يظهر شعار “جمب مان فلايت” Jumpman Flight بالنايلون عند اللسان.

من المقرر إصداره حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 4 ريترو ار ام (ريستومود) Air Jordan 4 RM خلال موسم عطلات عيد الميلاد لعام 2024 وسيكون متاح بأحجام عائلية كاملة. هناك ما لا يقل عن أربعة ألوان مختلفة قيد التطوير ، أحدها هو الإصدار الأسود / الرمادي الداكن الموضح أعلاه.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نظرة أولية على حذاء سنيكرز أديداس “ديم 9” adidas Dame 9

Next Post

تعرف على حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان “باندا” Nike Air Max Dn “Panda”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next