آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز ليونيل ميسي وأديداس سامبا يصدر في فبراير 2024

Lionel Messi x adidas Samba حذاء سنيكرز ليونيل ميسي وأديداس سامبا
Lionel Messi x adidas Samba حذاء سنيكرز ليونيل ميسي وأديداس سامبا

كان ليونيل ميسي باستمرار شخصية بارزة في التعاون رفيع المستوى في مجال الملابس الرياضية. لطالما أبهرت شراكته المستمرة مع أديداس المعجبين من خلال مزج التميز الرياضي مع التصاميم العصرية. في حين أنه قد مر بعض الوقت منذ أن كان لميسي تأثير على مشهد الأحذية الرياضية من خلال تعاون أديداس خارج الملعب ، فمن المقرر أن يحيي عام 2024 هذه الإثارة مع الإصدار القادم من أديداس سامبا الخاص به. يشيد هذا التعاون بجذور ميسي الأرجنتينية ومن المتوقع أن يكون إضافة جديرة بالملاحظة إلى الإرث الدائم لأديداس وميسي.

تجسد سامبا ببراعة جوهر الأرجنتين في كل من نظام الألوان والتصميم ، وهي مصنوعة بدقة من الجلد الأبيض الفاخر ، مما يوفر أساسا نقيا ومتطورا. يعزز الجمالية العامة الجلد المدبوغ الرمادي على غطاء مقدمة القدم ، مما يوفر عنصرا ملموسا وتباينا دقيقا. تم رفع التصميم بلمسات زرقاء ، تشمل الأربطة والخطوط الثلاثة واللسان والجورب ، مما يعكس ألوان العلم الأرجنتيني.

تأثير ميسي الواضح ، مع اسمه المزين بالذهب المعدني على الجانب الجانبي وشعاره المنقوش على الكعب الجانبي. كما يتم عرض شعار ميسي المميز بشكل بارز على اللسان ، مما يخلق عنصرا متماسكا للعلامة التجارية للتعاون. يوفر شريط الكعب الذهبي لمسة أخيرة من الأناقة ، ويتم تقريب التصميم بنعل أوسط ونعل خارجي أبيضين ، مما يضمن مزيجا من الراحة والأناقة.

علاوة على ذلك ، تشير الصور الأولية التي شاركها brandon1an إلى أنه قد يكون هناك ألوان متعددة داخل مجموعة “ليونيل ميسي وأديداس سامبا” Messi x adidas Samba ، مما يوفر للمعجبين مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها في عام 2024.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “ليونيل ميسي وأديداس سامبا” Lionel Messi x adidas Samba في فبراير 2024 من خلال “أديداس” adidas وتجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات الرجال ، ويبلغ 100 دولار أو ما يعادل 375 ريال سعودي.

رمز النمط: ID3550

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اير جوردان 4 “بريد ريماجند” Air Jordan 4 “Bred Reimagined” يصدر في فبراير 2024

Next Post

مجموعة أحذية مباراة كل نجوم دوري السلة الأميركي للمحترفين من نيو بالانس مستوحاة من التسعينات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next