آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز أديداس دي او ان الاصدار 6 قادم في 2024 adidas DON Issue 6

أديداس دي او ان الاصدار 6 adidas D.O.N. Issue 6
أديداس دي او ان الاصدار 6 adidas D.O.N. Issue 6

يصل تعاون لاعب كرة السلة المحترف الأمريكي بفريق “كليفلاند كافالييرز”، دونوفان ميتشل الأخير مع أديداس إلى آفاق جديدة مع الظهور الأول القادم لحذائه المميز السادس ، “أديداس دي او ان الاصدار 6adidas D.O.N. Issue 6. يتوقع المتحمسون بفارغ الصبر إصدار هذه الإضافة الأخيرة إلى خط أحذية ميتشل في وقت لاحق من هذا العام. بينما تقدم الصور المسربة لمحة ، من المهم ملاحظة أن إصدار البيع بالتجزئة النهائي قد يختلف.

تماشيا مع النمط الذي وضعته سابقاتها، يلتزم حذاء سنيكرز أديداس “دي او ان الاصدار 6” D.O.N. Issue 6 adidas ببنية موحدة، يتميز بعداد كعب داخلي لضمان وضع القدم بشكل آمن. على عكس الطبقات المتعددة التي شوهدت في الاصدار 5 ، يعرض الإصدار 6 قاعدة شبكية واحدة. تشمل السمات المميزة عناصر ألياف الكربون في منتصف القدم ، مما يعزز الاستقرار والمتانة. تم تجهيز الحذاء أيضا بنعل أوسط إسفنجي مبطن “لايت سترايك برو” Lightstrike Pro ، مما يوفر توسيدا سريع الاستجابة ، ونعل سفلي مطاطي بنمط جر دائري لقبضة مثالية على الملعب.

من المتوقع أن يتم إطلاق حذاء سنيكرز أديداس “دي او ان الاصدار 6” من أديداس في أواخر عام 2024 ، وسيكون متاحا لدى تجار التجزئة المختارين لكرة السلة في أديداس من خلال القنوات داخل المتجر وعبر الإنترنت ، وكذلك على موقع أديداس: adidas.com. تم تحديد سعر التجزئة للحذاء بمبلغ 120 دولارا أمريكيا أو ما يعادل 450 ريال سعودي.

باختصار، تظهر شراكة دونوفان ميتشل مع أديداس التطور المستمر، مما يولد الترقب بين المعجبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر حذاء سنيكرز أديداس “دي او ان الاصدار 6” adidas DON Issue 6 بفضل ميزات التصميم المبتكرة والالتزام بالأداء ، تستعد هذه الدفعة الأحدث في خط توقيع ميتشل لإحداث تأثير كبير في عالم أحذية كرة السلة.

أديداس دي او ان الاصدار 6 “لوسيد بلو” أو “أزرق واضح” رمز النمط: IG9102

أديداس دي او ان الاصدار 6 ليزر أورنج أو الليزر البرتقالي adidas D.O.N. Issue 6 “Laser Orange”

أديداس دي او ان الاصدار 6 ليزر أورنج أو الليزر البرتقالي adidas D.O.N. Issue 6 Laser Orange
أديداس دي او ان الاصدار 6 ليزر أورنج أو الليزر البرتقالي adidas D.O.N. Issue 6 Laser Orange
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز أديداس لتنس الطاولة “تيشتنس” من السبعينيات يصدر من جديد

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو “وافل” يصدر في فبراير Nike Dunk Low Waffle

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next