آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير جوردان 5 ريترو اس اي “سيل” يصدر في ابريل Air Jordan 5 Retro SE Sail

نايك اير جوردان 5 ريترو اس اي سيل Air Jordan 5 Retro SE Sail
نايك اير جوردان 5 ريترو اس اي سيل Air Jordan 5 Retro SE Sail

عند النظر في التطور الرائد لشركة “نايك” Nike والتحول في أحذية كرة السلة ، تبرز “نايك اير جوردان 5 ريتيرو” Air Jordan 5 كميزة بارزة. تم تقديم “اير جوردان 5Air Jordan 5 لأول مرة في عام 1990 ، وقد تطور ليصبح حضورا مبدعا في ثقافة الأحذية الرياضية ، حيث يتلقى باستمرار تفسيرات جديدة. كجزء من مجموعة علامة جوردان لصيف 2024 ، من المقرر إطلاق جوردان 5 في إصدار “اس اي” SE جديد يتميز بألوان “الشراع”.

وفقا لاسمه ، يعرض نايك اير جوردان 5 ريترو اس اي “سيل” Air Jordan 5 Retro SE Sail طريقة ألوان تعتمد في الغالب على الشراع البحري. تكتمل اللوحة بلمسات من اللون الأسود والبني الفاتح وحليب جوز الهند. غالبية الجزء العلوي مغمور بألوان الشراع البحري ، مع حليب جوز الهند الذي يحتل مركز الصدارة على مجموعة الدانتيل. تزين اللمسات السوداء الجزء العلوي من لسان القماش ، الذي يتميز بشعار “الرجل القافز” Jumpman ، وعلى بطانة الجورب. في الأسفل ، يقترن النعل الأوسط باللون الكريمي بأسنان القرش الأسود بالقرب من إصبع القدم ، ويتميز بلمسة نهائية بيضاء ، وكلها ترتكز على نعل خارجي مطاطي شبه شفاف.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 5 ريترو اس اي “سيل” Air Jordan 5 Retro SE Sail في 20 أبريل 2024 ، وسيكون متاحة من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين من علامة “جوردان” Jordan Brand عبر الإنترنت وفي المتجر. سيتم تقديمه بأحجام الرجال بسعر تجزئة يبلغ 210 دولارات أو 788 ريال سعودي وأحجام المدارس الابتدائية بسعر 160 دولارا أو 600 ريال سعودي.

رمز النمط: FN7405-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نظرة أولية على حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 2/3 الهجين Air Jordan 2/3 Hybrid

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 1 بروكلين تريبل وايت نسائي يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Brooklyn Triple White

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next