آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو “وافل” يصدر في فبراير Nike Dunk Low Waffle

حذاء سنيكرز جزم نايك دانك لو وافل Nike Dunk Low Waffle
حذاء سنيكرز جزم نايك دانك لو وافل Nike Dunk Low Waffle

ابدأ يومك بلمسة أنيقة مع حذاء سنيكرز جزم نايك دانك لو “الوافل” Nike Dunk Low Waffle ، وهو خيار أحذية مبهج. يتميز هذا الإصدار الأخير من “دانكDunk المسمى تيمناً بأكلة الكعك الأمريكية الشهيرة “وافل”، بمزيج ألوان لذيذ من القمح وحليب جوز الهند والسمسم والأسود والبرتقالي الكلي ، مما يضيف لمسة لذيذة إلى مجموعتك.

صنع هذا الحذاء سنيكرز من أساس شمواه فاخر ويتميز بنقشة كعكة “الوافل” على الجزء الأوسط من القدم، ومتناسق مع طبقات من الجلد. وتتماشى هذه اللمسات الجلدية المتدلية مع الأربطة وشعار “نايكNike للكعب، بينما تلفت اللمسات البرتقالية النابضة بالحياة الأنظار على اللسان وعلامات النعل الداخلي. تلتزم طبعة الوافل بشعار الإفطار، وتزين شعار اللسان، وكلها موضوعة فوق نعل مطاطي من الصمغ بلونين.

تاريخ إصدار دانك لو وافل Nike Dunk Low Waffle

ضع دائرة حول التاريخ في التقويم الخاص بك ، حيث من المقرر إصدار حذاء سنيكرز جزم نايك دانك لو “وافل” Nike Dunk Low Waffle في 17 فبراير 2024. اغتنم الفرصة للحصول على هذا الزوج اللذيذ من تجار التجزئة المختارين من “نايك سبورتس وير” Nike Sportswear ، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت ، وكذلك على موقع “نايكNike.com. بسعر 125 دولارا أمريكيا أو 469 ريال سعودي فقط في مقاسات الرجال ، فإنه يوفر خيارا أنيقا وبأسعار معقولة لبدء يومك.

في الختام ، يقدم حذاء سنيكرز جزم نايك دانك لو “وافل” Dunk Low “Waffle” مزيجا ممتعا من الأناقة والراحة ، مما يجعله إضافة أساسية لعشاق الأحذية الرياضية وأولئك الذين يقدرون موضوع الإفطار المصنوع جيدا. تأكد من عدم تفويت هذا الإصدار اللذيذ ، مما يضفي لمسة من الخير الصباحي لرفع مستوى مجموعة الأحذية الخاصة بك.

رمز النمط: FZ4041-744

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز أديداس دي او ان الاصدار 6 قادم في 2024 adidas DON Issue 6

Next Post

حذاء سنيكرز نايك فابور ماكس فلاي نت 2023 “بلاتينيوم فيوليت” نسائي Nike Vapormax Flyknit 2023 “Platinum Violet”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next