آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 1 بروكلين تريبل وايت نسائي يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Brooklyn Triple White

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 1 بروكلين تريبل وايت Air Jordan 1 Brooklyn Triple White
حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 1 بروكلين تريبل وايت Air Jordan 1 Brooklyn Triple White

تقدم علامة “جوردان” باستمرار تكرارات جديدة لأحذيتها الرياضية القديمة ، وتعيد تصميم الكلاسيكيات بشكل متكرر مع التركيز على أنماط النساء. يعد “نايك اير جوردان 1″ Air Jordan 1 نموذجا بارزا يستخدم لمثل هذه التعديلات ، وقد تم تقديمه مؤخرا في إصدار “بروكلين بوت” Brooklyn Boot الجديد. حازت عمليات التسليم السابقة ل”جوردان 1 بروكلين” Jordan 1 Brooklyn على الاهتمام في أنظمة ألوان مختلفة مثل”ليجند ميديوم براون” Legend Medium Brown و “بلاك” Black و”كوكنت ميلك باين جرين” Coconut Milk Pine Green ، مع اعتماد أحدث إصدار للون “تريبل وايت” أو أبيض ثلاثي.

يقدم اللون “تريبل وايت” أو الأبيض الثلاثي تفسيرا أصليا لهذا التصميم المغامر ، باستخدام الجلد المتدلي لخلق مظهر فاخر عبر هيكله بالكامل. مع الاحتفاظ بعناصر “جوردان 1” Jordan 1 المثالية مثل الألواح المميزة وتصميم جزمة أصابع القدم و علامة “نايك التجارية” الأيقونية ، تدمج الجزمة هذه العناصر بسلاسة مع المتانة ووجود تصميم جزمة تقليدية. يشتمل هذا الطراز على نظام ربط ممتد مع 12 ثقبا لملاءمة آمنة وقابلة للتعديل ، إلى جانب لسان سحب مريح عند الكعب لسهولة الارتداء. يعزز نظام اللون الأبيض الموحد تعدد الاستخدامات ، مما يجعله قطعة مميزة لأي خزانة ملابس. يكتمل التصميم بوحدة نعل سميك من نفس اللون مزود بنعل سفلي مسحوب ، مما يضمن كلا من الأناقة والمشي في المدن.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 1 بروكلين تريبل وايت Air Jordan 1 Brooklyn Triple White W في صيف 2024 وسيكون متاحا من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين من علامة “جوردان” Jordan Brand عبر الإنترنت وفي المتجر. حصريا لمقاسات النساء ، سيتم بيع الحذاء بسعر 165 دولارا أو ما يعادل 619 ريال سعودي.

رمز النمط: FJ5737-111

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير جوردان 5 ريترو اس اي “سيل” يصدر في ابريل Air Jordan 5 Retro SE Sail

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كورتيز “فوريست جامب” يعود من جديد Nike Cortez “Forrest Gump”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next