آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كورتيز “فوريست جامب” يعود من جديد Nike Cortez “Forrest Gump”

حذاء سنيكرز نايك كورتيز فوريست جامب Nike Cortez Forrest Gump
حذاء سنيكرز نايك كورتيز فوريست جامب Nike Cortez Forrest Gump

تعيد “نايكNike حذاء سنيكرز خالد لموسم الربيع القادم. ظهر “نايك كورتيزNike Cortez لأول مرة في عام 1972 وعاد في عام 2022 للاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لصناعته. الحذاء الرياضي يعتبر من بين الألوان المرغوبة للغاية ، ومن المقرر أن يعود إصدار “فوريست جامب” “Forrest Gump” ، الذي تم إصداره في البداية في عام 2018 ، في عام 2024.

تستمد نسخة “فوريست جامب” “Forrest Gump” من “نايك كورتيزNike Cortez الإلهام من فيلم توم هانكس الشهير لعام 1994 ، حيث تتلقى شخصيته حذاء سنيكرز “نايك كورتيز” الأصلي كهدية قبل الشروع في جولة شهيرة. يتميز الحذاء بتصميم خالد مع قاعدة جلدية بيضاء نظيفة ، مزينة بلمسات من اللون الأحمر والأزرق والفضي المعدني. تزين اللمسات الحمراء العلامة التجارية للسان ، وتراكب الكعب ، و علامة “الصح” ، بينما يبرز الشريط الأزرق النعل الأوسط. تظهر علامة “نايكNike التجارية البيضاء على الكعب ، وتكمل دوبرايس الدانتيل الفضي الكعب. يكتمل المظهر بنعل خارجي من مطاط الوافل.

من المقرر إعادة إصدار حذاء سنيكرز نايك كورتيز “فوريست جامب” Nike Cortez “Forrest Gump” في 1 مايو 2024 ، وسيكون متاحا لدى تجار التجزئة المختارين وعبر الإنترنت على موقع “نايكNike الرسمي مقابل 110 دولارات أمريكية أو 413 ريال سعودي.

رمز النمط: FZ1347-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 1 بروكلين تريبل وايت نسائي يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Brooklyn Triple White

Next Post

تعاون نيوبالانس مع دار أزياء فرنسية في حذاء سنيكرز ام ار 860 New Balance x COMME des GARÇONS HOMME MR860 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next