آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كي دي 16 “سليم ريبر” Nike KD 16 “Slim Reaper”

حذاء سنيكرز نايك كي دي 16 سليم ريبر Nike KD 16 Slim Reaper
حذاء سنيكرز نايك كي دي 16 سليم ريبر Nike KD 16 Slim Reaper

حصل لاعب كرة السلة الأمريكي كيفن دورانت على لقب “سليم ريبير” “Slim Reaper” أو “الحاصد الضئيل” بسبب لياقته البدنية الطويلة والنحيلة ، إلى جانب مهاراته التهديفية القاتلة في ملعب كرة السلة. أدى دمج خفة حركته وقدرته الرائعة على الرمي إلى أوجه تشابه مع “جريم ريبر” Grim Reaper أو “حاصد الأرواح” ، مما أدى إلى ظهور اللقب. تقديرا للاسم المستعار الشهير لديورانت ، تحتفل “نايك لكرة السلة” Nike Basketball بذكرى “سليم ريبير” “Slim Reaper” بإصدار خاص من حذاء “كي دي 16KD الرياضي 16 ، المقرر إطلاقه في ربيع عام 2024. تتميز الأحذية بتصميم أنيق وتتضمن تقنية أداء متطورة.

يتميز حذاء سنيكرز نايك كي دي 16 “سليم ريبر” “Slim Reaper” Nike KD 16 بلوحة ألوان جريئة تمزج بسلاسة درجات اللون الأسود والأحمر والفضي ، وتعززها بقع تشبه الدم عبر التراكب الأسود. تزين اللمسات الفضية المعدنية شعاري “نايكNike و “كي دي” KD ، بالإضافة إلى تراكبات “تي بي يو” TPU ، بينما تعزز شارة “جريم ريبر” “Grim Reaper” الرسمية على الكعب العناصر الموضوعية للحذاء. يحقق التصميم جمالية متماسكة ومميزة مع نعل أوسط أسود يتناقض مع نعل خارجي جليدي شبه شفاف.

من المقرر أن يصل حذاء سنيكرز نايك كي دي 16 “سليم ريبر” Nike KD 16 “Slim Reaper” إلى المتاجر في 1 مارس 2024. يمكنك العثور عليه في متاجر التجزئة المختارة من “نايك لكرة السلة” Nike Basketball وعلى موقع “نايكNike.com ، بسعر 160 دولارا أمريكيا أو 600 ريال سعودي لأحجام الرجال. تأكد من عدم تفويت فرصة تأمين هذا الإصدار المميز.

باختصار ، يتجاوز تأثير كيفن دورانت ملعب كرة السلة ، ويقف حذاء سنيكرز نايك كي دي 16 “سليم ريبر” “Slim Reaper” KD 16 كاحتفال بإرثه وأسلوبه المميز. يتميز هذا الحذاء الرياضي بتصميم أنيق وميزات مبتكرة ، وهو إضافة أساسية لكل من عشاق الأحذية الرياضية وعشاق كرة السلة.

رمز النمط: DV2917-004

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نيو بالانس 1906 آر “أخضر/الأرجواني النجمي” New Balance 1906R ‘Green/Astral Purple’

Next Post

نعال شبشب نايك اير جوردان ميول جولف “يونيفيرستي بلو” Air Jordan Mule Golf “University Blue”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next