آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نظرة أولية على حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 2/3 الهجين Air Jordan 2/3 Hybrid

نايك اير جوردان 2-3 الهجين Air Jordan 2-3 Hybrid
نايك اير جوردان 2-3 الهجين Air Jordan 2-3 Hybrid

توسع علامة جوردان باستمرار تشكيلتها من أحذية “اير جوردان” Air Jordan الرياضية ، حيث وصلت إلى ما مجموعه 38 مشاركة مع تقديم اصدار “اير جوردان 38″ Air Jordan 38 العام الماضي. بينما تتطلع العلامة التجارية إلى المستقبل ، فإنها تظل متجذرة بعمق في ماضيها. يستمر الاحتفال بالأحذية الرياضية العريقة مثل “اير جوردان 1” Air Jordan 1 باعتبارها من أفضل الأحذية الرياضية على الإطلاق ، مما دفع فريق “نايك جوردان “إلى إصدار إطلالات قديمة باستمرار. إلى جانب هذه الإصدارات الكلاسيكية ، تقوم العلامة التجارية أيضا بتنشيط هذه النماذج بألوان مميزة وتعاون وإصدارات مبتكرة. علاوة على ذلك ، فإنه يستكشف التصاميم الهجينة ، مثل “سبيزيكي” Spizike ، الذي يجمع بين عناصر من مختلف الأحذية الرياضية الشهيرة.

في عام 2024 ، من المقرر أن توسع علامة جوردان مجموعتها الهجينة مع ظهور “نايك اير جوردان 2/3 الهجين Air Jordan 2/3 لأول مرة. يدمج هذا التصميم الجزء العلوي من “نايك اير جوردان 2” Air Jordan 2 مع وحدة نعل مستعارة من “نايك اير جوردان 3” Air Jordan 3 ، مما يحقق توازنا متناغما بين ماضي العلامة التجارية الشهير والأساليب المعاصرة. هذا النهج ليس جديدا تماما بالنسبة للعلامة التجارية “جوردان “، كما رأينا سابقا مع “نايك اير جوردان 1.5″ Air Jordan 1.5 ، والذي جمع بين الجزء العلوي من “نايك اير جوردان 1″ Air Jordan 1 إلى جانب نعل “نايك اير جوردان 2″ Air Jordan 2 في السنوات السابقة.

حتى الآن ، لم تكشف علامة “جوردان” Jordan رسميا عن أي معلومات تتعلق بإصدار الحذاء الرياضي الهجين المسمى مؤقتا “نايك اير جوردان 2/3Air Jordan 2/3. ترقب التحديثات ، حيث من المتوقع أن يتم عرضها من خلال معاينات إضافية في وقت لاحق من هذا العام قبل أن تصل في النهاية إلى السوق. ترقبوا المزيد من التفاصيل عند توفرها.

رمز النمط: FD0383-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نعال شبشب نايك اير جوردان ميول جولف “يونيفيرستي بلو” Air Jordan Mule Golf “University Blue”

Next Post

نايك اير جوردان 5 ريترو اس اي “سيل” يصدر في ابريل Air Jordan 5 Retro SE Sail

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next