آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نعال شبشب نايك اير جوردان ميول جولف “يونيفيرستي بلو” Air Jordan Mule Golf “University Blue”

نعال شبشب نايك اير جوردان ميول جولف يونيفيرستي بلو Air Jordan Mule Golf University Blue
نعال شبشب نايك اير جوردان ميول جولف يونيفيرستي بلو Air Jordan Mule Golf University Blue

كشفت علامة “جوردان” عن أحدث إبداعاتها ، نعال شبشب نايك اير جوردان ميول جولف Air Jordan Mule Golf. يمثل هذا الحذاء تفسيرا جديدا لحذاء سنيكرز “اير جوردان 1 لو جولف” Air Jordan 1 Low Golf الأيقوني ، مما يحوله إلى سهل الارتداء مناسب لكل من ملعب الجولف والملابس غير الرسمية بعد المباراة. مستوحى من الاتجاهات المعاصرة التي تعطي الأولوية لسهولة الاستخدام والراحة ، من المقرر إصدار النعال الشبشب في وقت لاحق من هذا العام بلون “يونيفيرستي بلو” أو “الأزرق الجامعي”.

يوفر نعال شبشبنايك اير جوردان ميول جولف” تجربة ارتداء بدون استخدام اليدين ، مما يوفر فترة راحة من الأحذية التقليدية المسننة. مع وضع المزيد من الراحة في الاعتبار ، يشتمل النعال على توسيد “ميموري فوم” ، مما يجعله خيارا مثاليا لكل من الارتداء على المسار والمهمات السريعة. يتميز بألسنة مجمعة من الجلد الصناعي للبس دون عناء ، ويشتمل الهيكل على جلد محبب بالكامل لسهولة الصيانة والراحة. تعمل الثقوب على تحسين التهوية ، بينما يضمن النعل الخارجي قبضة موثوقة وقوية.

ترقب نعال شبشبنايك اير جوردان ميول جولفAir Jordan Mule Golf باللون “يونيفيرستي بلو” أو”University Blue” ، والذي من المقرر أن يكون متاحاً لدى تجار التجزئة المختارين وعبر الإنترنت على موقع “نايكNike مقابل 110 دولارات أمريكية أو ما يعادل 413 ريال سعودي في وقت لاحق من هذا الربيع.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 16 “سليم ريبر” Nike KD 16 “Slim Reaper”

Next Post

نظرة أولية على حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 2/3 الهجين Air Jordan 2/3 Hybrid

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next