آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

تعاون نيوبالانس مع دار أزياء فرنسية في حذاء سنيكرز ام ار 860 New Balance x COMME des GARÇONS HOMME MR860 

نيو بالانس ام ار 860 New Balance x COMME des GARÇONS HOMME MR860
نيو بالانس ام ار 860 New Balance x COMME des GARÇONS HOMME MR860

ظهرت لمحات أولية من التعاون الأخير بين “نيو بالانسNew Balance و COMME des GARÇONS HOMME ، حيث عرضت طراز “نيو بالانس ام ار 860MR860 في نظامي ألوان دقيقين.

تم تزيين حذاء السنيكرز الأول من قطعتي الأحذية بظل رمادي ايقوني ، وهو رمز لعلامة “نيو بالانسNew Balance. يتميز الحذاء بجزء علوي شبكي خفيف الوزن مزين بتفاصيل جلدية داكنة وأجزاء شبكية رمادية فاتحة. تم تثبيت هذا الزوج الخاص على نعل سفلي أبيض وتكمله مجموعة من الأربطة البيضاء المستديرة النظيفة.

أما بالنسبة للزوج الثاني، فهو يتميز بلوحة ألوان رقيقة باللونين الأسود والرمادي الداكن، ويتألف من جزء علوي شبكي داكن مزين بأجزاء جلدية رمادية مماثلة ولمسات من الجلد المدبوغ الأسود. يشتمل كلا الحذاءين على تقنية “انرجي” Nergy و “ابزورب” ABZORB من “نيو بالانسNew Balance ، جنبا إلى جنب مع شعارات “نيو بالانس” حرف “ان” “N” ذات اللون الرمادي الفاتح وعلامة COMME des GARÇONS HOMME التجارية الموضوعة في الجزء العلوي من اللسان.

من المقرر إصداره حذاء سنيكرز “نيو بالانس ام ار 860” خلال موسم خريف وشتاء 2024 ، بسعر التجزئة المحدد عند 260 دولارا أمريكيا أو 975 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كورتيز “فوريست جامب” يعود من جديد Nike Cortez “Forrest Gump”

Next Post

صندل كلوج كروكس الكلاسيكي بتصميم هندسي يتم اعادة تصميمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next