آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 38 لو “صن شاين” سيصدر الصيف القادم Air Jordan 38 Low “Sunshine”

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 38 لو صن شاين Air Jordan 38 Low Sunshine
حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 38 لو صن شاين Air Jordan 38 Low Sunshine

مع اقتراب صيف 2024 ، تستعد علامة جوردان لإحداث دفقة في مشهد كرة السلة مع حذاء سنيكرز الرياضي نايك اير جوردان 38 لو Air Jordan 38 Low النابض بالحياة بألوان “صن شاين” أو “الشمس المشرقة”. من المتوقع أن يضفي هذا التصميم على الملاعب في جميع أنحاء العالم موجة من الطاقة والأناقة ، مما يأسر كل من المشجعين واللاعبين على حد سواء.

لوحة الألوان ، التي تضم الأصفر “تاكسي”، وبرتقالي “سيفتي أورنج”، وأزرق “سيل”، والأصفر “تور يلوى” ، تزين الجزء العلوي بأكمله، المصنوع من مزيج من “النوبوك” الصناعي، والشبكة، والألواح المنسوجة القابلة للتنفس. لتعزيز طابع الصيف ، يتميز النعل الداخلي بنقشة أشعة الشمس ، مما يضيف لمسة مرحة إلى التصميم العام.

من حيث الأداء ، يدمج حذاء سنيكرز الرياضي نايك اير جوردان 38 لو Air Jordan 38 Low توسيد “زووم ستروبل” Zoom Strobel ، ونعل أوسط “فيلون” Phylon ، ورغوة “كوشن 3.0” Cushlon 3.0 ، مما يوفر الراحة المثلى أثناء اللعب. يعزز النعل الخارجي المطاطي الشفاف القبضة المحكمة ، مما يساهم في الأداء العام للحذاء في ملعب كرة السلة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز الرياضي نايك اير جوردان 38 لو Air Jordan 38 Low في صيف 2024 لدى تجار التجزئة المختارين للعلامة التجارية “جوردان”، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت ، بما في ذلك “نايكNike.com ، سيتم تقديم نايك اير جوردان 38 لو “صن شاين” Air Jordan 38 Low “Sunshine” بمقاسات الرجال بسعر تجزئة يبلغ 185 دولارا أمريكيا أو ما يعادل 694 ريال سعودي.

رمز النمط: FV3945-700

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 – 87 بيور بلاتينيوم يصدر في الربيع NIKE AIR MAX 1 ’87 “PURE PLATINUM”

Next Post

هارت كوبي x أديداس بي دبليو أرمي يصدر في 2024 Hartcopy x adidas BW Army

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next