آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 – 87 بيور بلاتينيوم يصدر في الربيع NIKE AIR MAX 1 ’87 “PURE PLATINUM”

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 - 87 بيور بلاتينيوم NIKE AIR MAX 1 87 PURE PLATINUM
حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 – 87 بيور بلاتينيوم NIKE AIR MAX 1 87 PURE PLATINUM

تكرم “نايك سبورتس وير” Nike Sportswear التصميم الدائم ل”اير ماكس 1Air Max 1 لعام 1987 مع تقديم حذاء سنيكرز”اير ماكس 1 87″ Air Max 1 ’87 ، حيث يحتضن سحرها الخالد وتراثها الغني. يؤكد الإصدار القادم بألوان “بيور بلاتينيوم” “Pure Platinum” أو “البلاتين النقي” الحصرية لربيع 2024 على التزام “نايكNike بدمج الأسلوب الكلاسيكي مع الاتجاهات المعاصرة. يهدف هذا التكرار الحنين والعصري إلى أسر عشاق الأحذية الرياضية ، والاحتفال بالجاذبية الدائمة للحذاء الرياضي “اير ماكس 1” Air Max 1.

يتميز الحذاء بنظام ألوان يتكون من البلاتين النقي والأبيض و الأزرق الشراعي والرمادي الدخاني الفاتح. يشتمل على أساس شبكي أبيض مع طبقات من الجلد المدبوغ باللون الرمادي الفاتح ، مما ينضح بالفخامة. تم تعزيز المظهر الفاخر بشكل أكبر من خلال شعار “نايك” علامة “الصح” الجلدية المتدلية من “بيور بلاتينيوم” Pure Platinum وواقيات الطين. يحافظ النعل الأوسط على سحر الحنين إلى الماضي ، ويشتمل على وحدات كعب”اير ماكس” Air Max مرئية. تكتمل المجموعة بنعل خارجي مطاطي متين.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 – 87 الرياضي Nike Air Max 1 ’87 “Pure Platinum” في ربيع عام 2024 لدى تجار التجزئة المختارين للملابس الرياضية من “نايكNike. متوفر بمقاسات نسائية سواء في المتجر أو عبر الإنترنت ، وكذلك على Nike.com ، تم تحديد السعر ب 140 دولارا أمريكيا أو ما يعادل 525 ريال سعودي. يمثل هذا الإصدار مزيجا من التراث والأزياء المعاصرة ، ويشيد بتصميم “اير ماكس 1” Air Max 1 الخالد مع احتضان الأسلوب الحديث.

باختصار ، يتضح التزام “نايكNike بإرث “اير ماكس 1Air Max 1 في إصدار “بيور بلاتينيوم” “Pure Platinum” لعام 87. يمزج بسلاسة التصميم الخالد مع الألوان المعاصرة ، وهو بمثابة جسر بين ثقافة الأحذية الرياضية في الماضي والحاضر. من المتوقع أن تكون إضافة مرغوبة لأي مجموعة ، فهي تعرض تفاني “نايكNike المستمر في الجاذبية الدائمة لأحذية سنيكرز “اير ماكس1Air Max 1.

رمز النمط: HF0026-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

مجوعة أحذية سنيكرز بورش x بوما تصدر في الربيع Porsche x PUMA

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 38 لو “صن شاين” سيصدر الصيف القادم Air Jordan 38 Low “Sunshine”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next