آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك جوردان ستاديوم 90 “كلوروفيل” الرياضي هو اصدار مناسب للربيع Jordan Stadium 90 “Chlorophyll” 

حذاء سنيكرز نايك جوردان ستاديوم 90 كلوروفيل الرياضي Jordan Stadium 90 Chlorophyll
حذاء سنيكرز نايك جوردان ستاديوم 90 كلوروفيل الرياضي Jordan Stadium 90 Chlorophyll

لا يزال حذاء سنيكرز “نايك جوردان ستاديوم 90” الرياضي في دائرة الضوء مع مجموعة من أحذية “نايكNike الرياضية الخالدة ، ويختتم عامه الأول الكامل في السوق بظهور أصلي آخر هذا الربيع. تشمل التصاميم البارزة حتى الآن إصدار السنة الصينية الجديدة واللون البني والأحمر المستوحى من ترافيس سكوت. أحدث إضافة هي زوج “الكلوروفيل” المباشر ، مما يستحضر جمالية الربيع المنعشة.

اكتسب اللون “الكلوروفيل” الأيقوني من “نايكNike اعترافا فوريا ، لا سيما لظهوره في إصدارات “اير ماكس 1” Air Max 1 و “نايك دانك” Nike Dunk الذي لا ينسى. تتبنى علامة ستاديوم 90 من جوردان نهجا بسيطا مع أساس أبيض بالكامل ، وينتقل بمهارة إلى لون بلون الشراع على النعل الأوسط، ووحدة كعب رمادية. تظهر لمسات خضراء نابضة بالحياة على علامة “الصح” وعلامة “نايك اير” Nike Air التجارية والنعل الخارجي ، بينما تضيف التفاصيل الصفراء على اللسان والجانب الإنسي تباينا جذابا ، مما ينتج عنه تصميم جيد.

على الرغم من عدم الإعلان عن تاريخ إصدار محدد ، توقع أن يكون هذا الزوج متاحا على الرفوف في الأشهر المقبلة حيث توسع “نايكNike تشكيلة الربيع. في غضون ذلك ، استمتع بالصور الرسمية الواردة أدناه. أما السعر، فمن المتوقع أن يكون 140 دولار أمريكي أو ما يعادل 525 ريال سعودي.

رمز النمط: HF4984-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

بوما x فينتي “شعر المهر” هو حذاء سنيكرز من المغنية ريانا FENTY x PUMA “Pony Hair”

Next Post

مجوعة أحذية سنيكرز بورش x بوما تصدر في الربيع Porsche x PUMA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next