آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

صندل كلوج كروكس الكلاسيكي بتصميم هندسي يتم اعادة تصميمه

كروكس صندل كلوج كلاسيكي بتصميم هندسي
كروكس صندل كلوج كلاسيكي بتصميم هندسي

تضفي كروكس لمسة عصرية على صنادلها المطاطية الشهيرة مع إدخال السدادة الهندسية. اشتهرت “كروكسCrocs في البداية براحتها وتفضيلها كملابس عمل ، خاصة بين المتخصصين في ركوب القوارب والرعاية الصحية ، وقد وسعت جاذبيتها لتشمل نمط الحياة وملابس الشارع. يبدو أن “الكلوج الهندسي” Geometric Clog ، بعد سلسلة من عمليات الاصدار الناجحة ذات الإصدار المحدود والشراكات مع علامات تجارية مثل “ليفايز” Levi’s و”اس زي ايه” SZA و”ماكدونالدز” McDonald’s ومصمم الأحذية صالحي بيمبوري Salehe Bembury ، هنا أحدث مساعي “كروكسCrocs لإعادة اختراع صندل كلوج كلاسيكي بتصميم هندسي.

يتميز “الكلوج الهندسي” Geometric Clog الذي تم الكشف عنه مؤخرا بتصميم بارز يشبه الماس يمتد على الحذاء بأكمله. على الرغم من الأسلوب الذي يلفت الانتباه ، يحتفظ الحذاء بجسم كروكس المثقوب ، مما يضمن التهوية. على غرار طرازات “كروكسCrocs الأخرى ، يحافظ هذا الصورة الكلوج الصندل الجديد على بنية خفيفة الوزن ومتينة.

صندل كلوج كروكس متوفر بخيارات الألوان بالأبيض والأسود الخالد. للحصول على لمسة إضافية من الفردية ، يمكن تخصيصها باستخدام “جيبيتز” Jibbitz ، مما يسمح للمستخدمين بتقديم اللون والتعبير عن أسلوبهم الشخصي الفريد.

إذا كنت تبحث عن شيء جديد ، فيمكن الوصول إلى صندل كلوج كروكس الكلاسيكي بتصميم هندسي Crocs Geometric Clog حاليا عبر الإنترنت في موقع ” كروكسCrocs مقابل 55 دولارا أمريكيا أو 207 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

تعاون نيوبالانس مع دار أزياء فرنسية في حذاء سنيكرز ام ار 860 New Balance x COMME des GARÇONS HOMME MR860 

Next Post

فير أوف جود تقدم حذاء سنيكرز أديداس “انديانا و ميامي” لمجموعة الرابطة الوطنية الأمريكية لرياضة الجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next