آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

فير أوف جود تقدم حذاء سنيكرز أديداس “انديانا و ميامي” لمجموعة الرابطة الوطنية الأمريكية لرياضة الجامعات

Fear of God Athletics NCAA فير أوف جود حذاء سنيكرز أديداس انديانا و ميامي
Fear of God Athletics NCAA فير أوف جود حذاء سنيكرز أديداس انديانا و ميامي

يسر “فير أوف جود أثليتيكس” Fear of God Athletics أن تعلن عن شراكتها مع جامعة إنديانا وجامعة ميامي لتقديم مجموعة “الرابطة الوطنية الأمريكية لرياضة الجامعات” NCAA. تم تصميم الزي الرسمي الفريد للاعبين من قبل جيري لورينزو ، المؤسس والمدير الإبداعي ، ومن المقرر أن يظهر الحذاء سنيكرز لأول مرة في مباريات التنافس القادمة للفرق المقرر إجراؤها هذا الشهر.

تشمل مجموعة “الرابطة الوطنية الأمريكية لرياضة الجامعات “نموذج “فير أوف جود أثليتيكس ون” Fear of God Athletics One ، المصمم بدقة للالتزام بمعايير أداء “الرابطة الوطنية الأمريكية لرياضة الجامعات” ، جنبا إلى جنب مع الملابس والجوارب ذات العلامات التجارية. تعرض المجموعة بشكل بارز ألوان الفريق النابضة بالحياة المرتبطة بجامعة إنديانا وجامعة ميامي. كتكريم مميز ، سيتم تقديم عدد محدود من الطلاب في قسم الطلاب المخصص لكل مدرسة خلال الألعاب المحددة مع نقطة الإنطلاق الحصرية لألعاب القوى “فير أوف جودFear of God.

تأكد من اغتنام الفرصة للحصول على اختلافات ألوان الكربون / الأحمر (إنديانا) والكربون / الأخضر (ميامي) الحصرية لكرة السلة “فير أوف جود 1 أديداسFear of God 1. من المقرر إصدار هذه الإصدارات المرغوبة على موقع fearofgod.com يوم الجمعة 23 فبراير 2024، بسعر 250 دولار أمريكي أو ما يعادل 938 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

صندل كلوج كروكس الكلاسيكي بتصميم هندسي يتم اعادة تصميمه

Next Post

تم إصدار الصور الرسمية لنايك بوك 1 بلون “آشن سليت” Nike Book 1 Ashen Slate

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next