آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

مجوعة أحذية سنيكرز بورش x بوما تصدر في الربيع Porsche x PUMA

مجوعة أحذية سنيكرز بورش x بوما Porsche x PUMA
مجوعة أحذية سنيكرز بورش x بوما Porsche x PUMA

تتحد “بوما هوبس” PUMA و “بورشPorsche في اصدار أحذية سنيكرز “بورش x بوما” PUMA x Porsche ، مع التركيز على “لا ميلو بول” LaMelo Ball. مستوحى من بورشه 911 توربو، يسلط هذا الجهد التعاوني الضوء على الجماليات الديناميكية المستوحاة من السباقات باللونين الأصفر والأسود. يتبنى كل من طراز “بوما ام بي 03MB.03 المميز من LaMelo Ball و “بوما اول برو نيتروAll-Pro NITRO هذا التصميم الموضوعي.

تشيد سيارة بورشه ام بي 03 MB.03 ، المزينة بلوحة ألوان صفراء وسوداء مذهلة ، بأسلوب ميلو المميز وبورشه 911 توربو. يتميز بتقنية “بوما هوبس” PUMA Hoops ، بما في ذلك “نيترو فوم” NITROFOAM ، مما يضمن تعزيز المتانة والجر والتهوية. في الوقت نفسه ، يجمع “بوما اول برو نيتروAll-Pro NITRO بين الألوان النابضة بالحياة وابتكارات “بوما هوبس” PUMA Hoops المتطورة.

بالإضافة إلى تشكيلة الأحذية ، تمتد المجموعة لتشمل هوديس وسترات وتيشيرتات وسراويل رياضية وشورتات. يمزج بسلاسة بين عناصر الأداء والأناقة.

من المقرر إطلاق مجوعة أحذية سنيكرز بورش x بوما الرياضية في 17 فبراير 2024 ، ستكون مجموعة بورش x بوما Porsche x PUMA متاحة لدى تجار التجزئة المختارين “بوما هوبس” PUMA Hoops و موقع “بورش ديزاينPorsche-Design.com و موقع “بوما” PUMA.com. تتراوح أسعار العناصر في المجموعة من 45 دولارا إلى 175 دولارا أمريكيا، أو ما يعادل 169 ريال سعودي الى 657 ريال سعودي.

بورش x بوما ام بي 03 Porsche x PUMA MB.03 رمز النمط: 01-309847

بورش x بوما اول برو نيترو Porsche x PUMA All-Pro NITRO رمز النمط: 01-309946

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك جوردان ستاديوم 90 “كلوروفيل” الرياضي هو اصدار مناسب للربيع Jordan Stadium 90 “Chlorophyll” 

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 – 87 بيور بلاتينيوم يصدر في الربيع NIKE AIR MAX 1 ’87 “PURE PLATINUM”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next