آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

تم إصدار الصور الرسمية لنايك بوك 1 بلون “آشن سليت” Nike Book 1 Ashen Slate

نايك بوك 1 آشن سليت Nike Book 1 Ashen Slate
نايك بوك 1 آشن سليت Nike Book 1 Ashen Slate

ينصب التركيز على حذاء سنيكرز من تصميم رياضي كرة السلة ديفين بوكر والذي غطيناه سابقا باسم “نايك بوك 1 ميراج” و Nike Book 1 “Mirage” ، مما يمثل الإصدار الافتتاحي الواسع النطاق للرياضي المميز ضمن تحت علامة “نايكNike. بعد الإصدار المحدود للغاية خلال “آرت باسيل” Art Basel في ديسمبر الماضي ، تقدم مباراة كل نجوم دوري السلة الأميركي للمحترفين الفرصة الأولية لقاعدة معجبي الرياضي ديفين بوكر للحصول على زوج.

قبل وقت قصير من الظهور الرسمي الأول للبيع بالتجزئة ل “ميراج” “Mirage” ، تم الكشف عن الصور الرسمية للون “آشن سليت” “Ashen Slate”. والتزاما بالنهج الموجه نحو نمط الحياة في أنظمة الألوان، تقدم “نايك” عرضا أحادي اللون آخر لحذاء ديفين بوكر المميز، والذي يتميز بدرجات اللون الأزرق الخافت. قد يعتبر اختيار هذه الخيارات البسيطة خطوة جريئة ، وهناك توقع لديفين بوكر للتأثير على “نايكNike لاستكشاف ألوان أكثر إبداعا ، على غرار حصريات اللاعبين التي كان تعرض طوال الموسم.

تشير التقارير السابقة إلى إصدار محتمل في فبراير 2024 لنايك بوك 1 بلون “آشن سليت” “Ashen Slate” ، ولكن لم يتم الكشف عن تاريخ محدد. يثير الكشف عن هذه الصور الرسمية إمكانية إصداره على نمط “الاصدار المفجئ” خلال مباراة كل نجوم دوري السلة الأميركي للمحترفين، حيث يبدو من غير المحتمل أن تقدم “نايكNike طريقة ألوان أخرى على الفور دون مناسبة مهمة. من المتوقع أن يكون سعره 150 دولار أمريكي أو ما يعادل 563 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

فير أوف جود تقدم حذاء سنيكرز أديداس “انديانا و ميامي” لمجموعة الرابطة الوطنية الأمريكية لرياضة الجامعات

Next Post

بوما x فينتي “شعر المهر” هو حذاء سنيكرز من المغنية ريانا FENTY x PUMA “Pony Hair”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next