آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

بوما x فينتي “شعر المهر” هو حذاء سنيكرز من المغنية ريانا FENTY x PUMA “Pony Hair”

FENTY x PUMA Avanti Pony Hair بوما x فينتي
FENTY x PUMA Avanti Pony Hair بوما x فينتي

في سبتمبر ، تعاونت ريانا وبوما لإحياء أفانتي 2001 ، وهو مزيج أنيق من حذاء كرة القدم “كنج” King وحذاء الجري “ايزي رايدر” Easy Rider. الآن ، لربيع 2024 ، تعود FENTY x Avanti مع حزمة”بوني هير” “Pony Hair” أو “شعر المهر” العصرية.

تختلف مجموعة “بوني هير” “Pony Hair” عن الإصدارات الجلدية السابقة ، وتتميز بأجزاء علوية فاخرة مصنوعة من شعر المهر بلونين مميزين. الأول يعتمد تصميما أبيض بالكامل ، بينما يتشابك الثاني بين الأبيض والبني ، مما يخلق نمطا مرقطا مميزا. يسلط كلا التكرارين الضوء على شعار “فينتيFENTY المطرز على اللسان القابل للطي ، مصحوبا بنعل أوسط أبيض ونعل خارجي عتيق.

قم بتدوين ملاحظة في التقويم الخاص بك ليوم 22 فبراير 2024 ، حيث ستتوفر مجموعة بوما x فينتي “شعر المهر” FENTY x PUMA Avanti “Pony Hair” لدى تجار التجزئة المختارين من “بوماPUMA سواء في المتجر أو عبر الإنترنت ، وكذلك على موقع “بوماPUMA.com. هذه التشكيلة العصرية ، المقدمة بأحجام لكل من الرجال والنساء ، تأتي بسعر مناسب يبلغ 200 دولار أمريكي أو مايعادل 750 ريال سعودي.

باختصار ، عزز مجموعة الأحذية الرياضية الخاصة بك مع مجموعة بوما x فينتي “بوني هير” FENTY x Avanti “Pony Hair” ، التي تمزج بسلاسة بين الأناقة والراحة. احصل على زوجك في 22 فبراير وابدأ الموسم ببيان عصري.

رمز النمط: الرجال: 02-399814 النساء: 02–399815

Share this article
Shareable URL
Prev Post

تم إصدار الصور الرسمية لنايك بوك 1 بلون “آشن سليت” Nike Book 1 Ashen Slate

Next Post

حذاء سنيكرز نايك جوردان ستاديوم 90 “كلوروفيل” الرياضي هو اصدار مناسب للربيع Jordan Stadium 90 “Chlorophyll” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next