آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

اولويز x أديداس سوبر ستار ايه دي في يصدر فبراير 2024 always x adidas Superstar ADV

اولويز x أديداس سوبر ستار ايه دي في always x adidas Superstar ADV
اولويز x أديداس سوبر ستار ايه دي في always x adidas Superstar ADV

تدخل ماركة الأزياء التي تتخذ من لندن مقرا لها “اولويز دو وات يو وانت” Always Do What You Do إلى مجال الأحذية الرياضية من خلال تعاونها الأول على الإطلاق في مجال الأحذية. يقدمون تفسيرهم لحذاء سنيكرز أديداس سوبر ستار “ايه دي في” ADV ، ويعرضون اندماجهم الفريد من أساليب ركوب الأمواج والتزلج على الألواح الممزوجة بعناصر مستوحاة من المناظر الطبيعية الهادئة في نيوزيلندا. اكتسبت “أولويز” شهرة لمزجها بسلاسة بين هذه الجماليات وتعاونت سابقا مع علامات تجارية بارزة مثل “نواه” Noah و “ليفايز” Levi’s. تمثل الشراكة مع أديداس إنجازا جديرا بالملاحظة، حيث تمتد فلسفة “اولويز” Always المميزة إلى حذاء السنيكرز الشهير “سوبر ستار ايه دي في” Superstar ADV.

يقدم التعاون بين أولويز وأديداسسوبر ستار ايه دي في” Superstar ADV في نظام ألوان أبيض وأسود خالد، معزز بلمسات دقيقة من الأرجواني والأزرق لإبراز الجوهر التعاوني للتصميم المشترك. طقم الدانتيل مطبوع عليه شعار أولويز باللون الأرجواني ، مما يوفر لمسة نابضة بالحياة من الألوان ويعزز هوية العلامة التجارية على مستوى العين. وبالمثل ، يتم عرض شعار العلامة التجارية بأناقة على اللسان باللون الأزرق ، مما يخلق تباينا مذهلا مع خلفية الحذاء الرياضي أحادية اللون في الغالب.

ويتعمق هذا التعاون في التفاصيل، حيث يتضمن نقش “اولويز” على منتصف القدم الجانبي، يكمله شعار “أديداس” باللون الأخضر الليموني النابض بالحياة على الكعب، مما يضفي عنصرا غير تقليدي على جمالية سوبر ستار التقليدية. في الداخل ، تم الكشف عن تكريم خفي لجبل “مانغانوي” في نيوزيلندا ، مع تهجئة الجورب اسم الجبل. يضيف تصميم النعل الخارجي لمسة شخصية ، حيث يصور أحد الأحذية خريطة نيوزيلندا ، بينما ينقل الآخر رسالة صادقة ، تحث مرتديها على “أخبر أصدقائك أنك تحبهم”.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز اولويز x أديداس سوبر ستار ايه دي Always x adidas Superstar ADV التعاوني في 24 فبراير 2024 ، وسيكون متاحا من خلال “أديداسadidas وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يأتي الحذاء الرياضي ، المعروض بمقاسات الرجال ، بسعر 110 دولارات أو ما يعادل 413 ريال سعودي.

رمز النمط: IE1436

Share this article
Shareable URL
Prev Post

أديداس كامبوس 00 اس “جابانيز روك جاردن” يصدر مارس 2024 adidas Campus 00s Japanese Rock Garden

Next Post

أحذية سنيكرز أديداس ييزي تصدر في مارس 2024 Adidas Yeezy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next