آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز جوردان 6 رينجز “يو ان سي” ريترو Jordan 6 Rings “UNC”

حذاء سنيكرز جوردان 6 رينجز يو ان سي Jordan 6 Rings UNC
حذاء سنيكرز جوردان 6 رينجز يو ان سي Jordan 6 Rings UNC

في الشهر السابق ، قدمت علامة “جوردانJordan Brand نسخة أحادية اللون من 6 رينجز 6 Rings مستوحاة من “اير جوردان 11″ Air Jordan 11 من حزمة DMP لعام 2006. في الوقت الحاضر ، اختارت العلامة التجارية الأمريكية البارزة للأحذية عرض نسخة جديدة من “يو ان سي” UNC للطراز الكلاسيكي ، مزينة بلمسات أزرق “كارولاينا بلو” Carolina Blue المصقولة بدقة ، والتي تحمل اسم جوردان 6 رينجز “يو ان سي” ريترو Jordan 6 Rings “UNC”.

بدءا من الجزء العلوي من الحذاء، تم تطريز شعار جوردان “الرجل القافز” Jumpman الشهير من ماركة “جوردان” بشكل معقد على اللسان، ووضعه فوق رقعة فخمة مبطنة بالصوف. تحتها مباشرة ، تم حفر العلامة التجارية “تو 3” “TWO3” على طول مقدمة القدم ، مصحوبة بشعار إضافي يقع أسفل خط الحلق مباشرة. بالانتقال إلى الجزء الخلفي من الحذاء ، يتناقض سحب الكعب المطاطي القوي مع أحزمة الفيلكرو النحيلة ، مما يسمح لمرتديها بتخصيص ملاءمة الحذاء الدافئة. يتميز الحذاء بتباين مذهل بين الأجزاء العلوية الشبكية البيضاء النقية والجلد اللامع بأزرق “فالور بلو” “Valor Blue” اللامع الذي يزين واقيات الطين. ترتكز هذه العناصر على نعل أوسط زاوي ، مع تفاصيل دقيقة مثل الثقوب في النصف السفلي من الحذاء ورقعة مخفية داخل اللسان تشير إلى السنوات ’96 – ’98 ، لتكمل التصميم الجريء للحذاء الرياضي.

يمكن الوصول إلى حذاء سنيكرز جوردان 6 رينجز “يو ان سي” ريترو Jordan 6 Rings “UNC” حاليا على موقع “نايكNike الإلكتروني ولدى تجار التجزئة المختارين ، بسعر 170 دولارا أمريكيا أو ما يعادل 638 ريال سعودي.

رمز النمط: CW7037-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

ترافيس سكوت جوردان جامب مان جاك تي ار “ثندر بلو” يصدر في 2024 Travis Scott x Jordan Jumpman Jack TR “Thunder Blue” 

Next Post

حذاء سنيكرز نايك جا 1 “موراي ستيت” يصدر ربيع 2024 Nike Ja 1 “Murray State” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next