آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

أديداس كامبوس 00 اس “جابانيز روك جاردن” يصدر مارس 2024 adidas Campus 00s Japanese Rock Garden

حذاء سنيكرز أديداس كامبوس 00 اس جابانيز روك جاردن يصدر مارس adidas Campus 00s Japanese Rock Garden
حذاء سنيكرز أديداس كامبوس 00 اس جابانيز روك جاردن يصدر مارس adidas Campus 00s Japanese Rock Garden

أعادت أديداس adidas تشكيل مشهد الموضة بجمالية Y2K، لا سيما مع ظهور “كامبوس 00 اسCampus 00s لأول مرة في عام 2023. جذبت هذه اللمسة العصرية على صورة أديداس كامبوس الأيقونية الانتباه لتصميمها الضخم المستوحى من الطراز القديم. تستعد أديداس للكشف عن حذاء سنيكرز أديداس “كامبوس 00 اس” بألوان مستوحاة من الحدائق الصخرية اليابانية أو “”جابانيز روك جاردن” الهادئة والمصممة بدقة.

مستوحى من الأنماط المعقدة والأجواء الهادئة للحدائق الصخرية اليابانية “جابانيز روك جاردن”، يجلب أديداس “كامبوس 00 اس” هذه العناصر إلى الحياة. يتميز الحذاء الرياضي بجزء علوي من جلد الغزال الأخضر الفخم، تكريما للمناظر الطبيعية المورقة للحدائق اليابانية. إضافة طبقة من تعقيد التصميم، يتم نقش نمط خطي متموج في الجلد المدبوغ على الكعب الجانبي ومناطق منتصف القدم، مما يذكرنا بأنماط الرمال الممزقة الموجودة في الحدائق الصخرية التقليدية.

يمتد موضوع الهدوء والدقة إلى الخطوط الثلاثة الجلدية البيضاء على الجانب، حيث تحاكي تفاصيل الخياطة النمط المتموج. يتميز الحذاء الرياضي بأنماط متموجة إضافية من خلال خياطة الكعب وتفاصيل منقوشة أسفل دعامات العين مباشرة. يرتكز التصميم على وحدة نعل مطاطي سميك، لا يوفر المتانة فحسب، بل يساهم أيضا في إضفاء جمالية خالدة على الحذاء الرياضي.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز أديداس “كامبوس 00 اس” “جابانيز روك جاردن” adidas Campus 00s Japanese Rock Garden في مارس 2024 من خلال “أديداسadidas وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. حتى الآن، لم يتم تأكيد التفاصيل المحددة المتعلقة بالحجم والتسعير. ترقب التحديثات مع اقتراب تاريخ الإصدار.

رمز النمط: IF4337

Share this article
Shareable URL
Prev Post

صندل كلوج نايك ايه سي جي روفس “لايم ستون” يصدر في مايو 2024 Nike ACG Rufus Limestone

Next Post

اولويز x أديداس سوبر ستار ايه دي في يصدر فبراير 2024 always x adidas Superstar ADV

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next