آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك جا 1 “موراي ستيت” يصدر ربيع 2024 Nike Ja 1 “Murray State” 

حذاء سنيكرز نايك جا 1 موراي ستيت Nike Ja 1 Murray State
حذاء سنيكرز نايك جا 1 موراي ستيت Nike Ja 1 Murray State

تشتهر جامعة ولاية موراي “موراي ستيت” ، الواقعة في كنتاكي ، ببرنامج كرة السلة ، ولا سيما المساهمة في تطوير نجم الدوري الاميركي للمحترفين جا مورانت. من المقرر أن تطلق “نايك لكرة السلةNike Basketball إصدارا مميزا من “نايك جا 1Ja 1 ، مستوحى من أداء مورانت الرائع خلال فترة وجوده في ولاية موراي. يعد هذا الإصدار الخاص بمثابة تكريم لإرثه الجامعي ويمثل رحلة مورانت من لاعب بارز في الكلية إلى ضجة كبيرة في الدوري الاميركي للمحترفين. يلخص الحذاء الروح والروح الرياضية التي ميزت فترة ولاية مورانت في ولاية موراي.

تم تزيين التصميم باللون الكحلي منتصف الليل أو”ميدنايت نيفي” والبرتقالي الليزري الفاتح أو “لايت ليزر أورانج” والرمادي لكرة القدم أو “فوتبول جراي” ، ويشيد التصميم بألوان ولاية موراي “موراي ستيت”. يتميز الحذاء بقاعدة من الشبكة والجلد باللون الكحلي ، ويتميز بتفاصيل ليزر برتقالي نابض بالحياة أو “لايت ليزر أورانج” ، مما يرمز إلى رحلة جا مورانت الجامعية. تم تصميم التصميم بكعب رمادي لكرة القدم ونعل خارجي مطاطي قوي مزين بشعار “تي ام تي” TMT ، مما يوفر مظهرا كاملا ومميزا.

تاريخ إصدار حذاء سنيكرز نايك جا 1 “موراي ستيت” Nike Ja 1 “Murray State”

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نايك جا 1 “موراي ستيت” Nike Ja 1 “Murray State” في 8 فبراير 2024. سيكون متاحا لدى تجار التجزئة المختارين في “نايك لكرة السلةNike Basketball ، سواء في المتاجر الفعلية أو عبر الإنترنت على موقع “نايكNike.com. متوفر بمقاسات رجالية ، يأتي الحذاء بسعر 120 دولارا أمريكيا أو 450 ريال سعودي.

باختصار ، فإن حذاء سنيكرز نايك جا 1 “موراي ستيت” Ja 1 “Murray State” ليس مجرد حذاء. إنه يمثل إرث جا مورانت الجامعي وصعوده إلى نجومية الدوري الاميركي للمحترفين. احصل على زوج للاحتفال برحلته والتعبير عن دعمك.

رمز النمط:

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز جوردان 6 رينجز “يو ان سي” ريترو Jordan 6 Rings “UNC”

Next Post

راسل ويست بروك يصدر نايك جوردان ون تيك 5 “ميليتري بلو” Russell Westbrook’s Jordan One Take 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next