آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

هال ستوديوز x أسيكس جل كايانو 20 يصدر في 2024 HAL Studios x ASICS Gel-Kayano 20

حذاء سنيكرز هال ستوديوز x أسيكس جل كايانو 20 HAL Studios x ASICS Gel-Kayano 20
حذاء سنيكرز هال ستوديوز x أسيكس جل كايانو 20 HAL Studios x ASICS Gel-Kayano 20

تضافرت جهود “أسيكسASICS و “هال ستوديوزHal Studios من أجل تعاون متوقع في عام 2024. يعرض حذاء سنيكرز هال ستوديوز x أسيكس جل كايانو 20 HAL Studios x Gel-Kayano 20 لونين فريدين ، كما ألمح المدير الإبداعي لاستوديوهات هال ، جون بوكيه.

تم تصميمه بأساس شبكي مسامي وتراكبات جلدية متدلية ، ويعطي كلا التكرارين الأولوية للراحة والمتانة. السمة المميزة هي الخروج عن نظام الأربطة التقليدي ، حيث تم استبداله بثلاثة أحزمة سميكة في منتصف القدم توفر إغلاقا آمنا في اتجاهات مختلفة. لا تعزز بطانة “جل” GEL المكشوفة عند الكعب ومقدمة القدم الراحة فحسب ، بل تستمد الإلهام أيضا من تراث “أسيكسASICS المحترم في الجري ، مما يوفر دعما إضافيا.

من المقرر إطلاقه في عام 2024 ، سيتم تقديم حذاء سنيكرز هال ستوديوز x أسيكس جل كايانو 20 HAL Studios x Asics Gel-Kayano 20 حصريا عبر الإنترنت في “هال ستوديوز” HAL Studios. ترقب الإعلان عن سعر التجزئة.

باختصار ، تجمع الشراكة بين “أسيكسASICS و “هال ستوديوزHal Studios بين التصميم المبتكر والحرفية المتميزة. من المتوقع أن يعرض الإصدار القادم من أسيكس جل كايانو 20 Gel-Kayano 20 عناصر فريدة من نوعها ، مما يرفع من المظهر العام بمزيج من الأناقة والوظائف. يتم تشجيع عشاق الأحذية الرياضية على عدم تفويت فرصة مشاهدة وتجربة هذا التعاون الحصري بشكل مباشر.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

راسل ويست بروك يصدر نايك جوردان ون تيك 5 “ميليتري بلو” Russell Westbrook’s Jordan One Take 5

Next Post

صندل كلوج نايك ايه سي جي روفس “لايم ستون” يصدر في مايو 2024 Nike ACG Rufus Limestone

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next