آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

راسل ويست بروك يصدر نايك جوردان ون تيك 5 “ميليتري بلو” Russell Westbrook’s Jordan One Take 5

حذاء سنيكرز راسل ويست بروك يصدر نايك جوردان ون تيك 5 ميليتري بلو Russell Westbrook’s Jordan One Take 5
حذاء سنيكرز راسل ويست بروك يصدر نايك جوردان ون تيك 5 ميليتري بلو Russell Westbrook’s Jordan One Take 5

ومع اتساع قائمة رياضيي “جوردانJordan، أصبح تقويم الإصدار أكثر حيوية، لا سيما وأن العلامة التجارية “جوردانJordan تشجع نجومها على استكشاف الاختلافات الإبداعية في اصداراتهم المميزة. بأخذ إشارة من سلسلة “زووم سولدجر” “Zoom Soldier” من لاعب كرة السلة “لابرون” LeBron ، يقدم “جوردان ون تيك 5Jordan One Take 5 للاعب كرة السلة راسل ويستبروك بديلا أكثر وضوحا وصديقا للميزانية لخطه المميز “واي نات” “Why.Not”. مع بدء الإصدار الخامس في الكشف عن مجموعته الأولية من الألوان ، يتم الآن إدخال زوج بألوان “وايت/رويال” أو “أبيض/ملكي” “White / Royal” في هذا المزيج.

على الرغم من أن الضبط المعقد والميزات التفصيلية لحذاء سنيكرز “واي نات 6” Why Not 6 قد لا يتم تكرارها في هذا الحذاء المصاحب ، إلا أنه يظل وفيا لمبادئ التصميم التخريبية المميزة لنظرائه الراقيين. ومن الأمثلة البارزة على ذلك دعامات العين المتباينة ، والتي تتميز بالتحول بين البلاستيك الشفاف من الخارج والجلد المدبوغ غير اللامع في الداخل. تماشيا مع إصداراته الأولية ، يحافظ الجزء العلوي على نظام ألوان متماسك ، يشتمل في الغالب على درجات من الأبيض والأبيض الفاتح والرمادي ، بما يتماشى مع لوحة الألوان المجاورة.

تعمل اللمسات الزرقاء كعناصر بارزة على خياطة سن المنشار ، وعلامة “ويست بروكWestbrook العائلية على الكعب ، وثقوب مختارة ، مع الحد الأدنى من التركيز على النعل. يرسم التصميم العام مقارنة واضحة مع جوردان 4 “ميليتيري بلو” أو “الأزرق العسكري”. بمعنى أوسع ، هذا النهج ليس غير مسبوق بالنسبة لعلامة جوردان Jordan ، حيث غالبا ما يغتنمون الفرص في المراحل الأولية من النماذج الجديدة لاستحضار ذكريات أحذية مايكل جوردان السابقة.

توقع إصدار حذاء سنيكرز راسل ويست بروك يصدر نايك جوردان ون تيك 5 “ميليتري بلو” Jordan One Take 5 “White / Royal” على موقع “نايكNike.com ولدى تجار تجزئة مختارين في الأسابيع المقبلة، بسعر 100 دولار أو ما يعادل 375 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك جا 1 “موراي ستيت” يصدر ربيع 2024 Nike Ja 1 “Murray State” 

Next Post

هال ستوديوز x أسيكس جل كايانو 20 يصدر في 2024 HAL Studios x ASICS Gel-Kayano 20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next