آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

صندل كلوج نايك ايه سي جي روفس “لايم ستون” يصدر في مايو 2024 Nike ACG Rufus Limestone

صندل كلوج نايك ايه سي جي روفس لايم ستون Nike ACG Rufus Limestone
صندل كلوج نايك ايه سي جي روفس لايم ستون Nike ACG Rufus Limestone

يعيد قسم “ايه سي جيACG في “نايكNike ، المعروف بأحذيته المبتكرة الجاهزة للأماكن في الهواء الطلق، سيتم اعادة اصدار نايك ايه سي جي روفس Nike ACG Rufus في عام 2024. روفوس ، الذي تم تقديمه في الأصل في عام 2001 ، عبارة عن صندل كلوج يجمع بسلاسة بين الراحة والتصميم القوي والمتقدم تقنيا. على الرغم من عدم حصوله على الكثير من الاهتمام خلال إصداره الأولي ، فمن المتوقع أن يكون له تأثير كبير في سوق اليوم ، حيث يوجد طلب متزايد على الصنادل والأحذية الكلاسيكية.

يقود الإحياء لون “لايم ستون” أو “الحجر الجيري” ل”نايك ايه سي جي روفسNike ACG Rufus. يتميز هذا الحذاء بقباقيب مفتوح من الخلف بجزء علوي فاخر من الشمواه من الحجر الجيري، ويحافظ على تصميمه الأصلي بينما يتماشى بسلاسة مع اتجاهات الموضة المعاصرة. يتضمن التصميم علامة تجارية دقيقة ، بما في ذلك علامة “نايك” “الصح” منقوش على الجانب الجانبي ، مما يوفر لمسة من أسلوب “نايكNike الأيقوني دون التغلب على المظهر العام. تعرض الداخلية السوداء شعار “معدات جميع الظروف” المألوف ، في إشارة إلى تفاني “نايكNike في إنتاج معدات متعددة الاستخدامات وعالية الأداء. يكتمل نعل “روفسRufus بنعل أوسط إسفنجاني أسود سميك للراحة والمتانة ، مقترن بنعل سفلي من المطاط من الحجر الجيري معد للمغامرات الخارجية.

من المقرر إصدار صندل كلوج نايك ايه سي جي روفس “لايم ستون” Nike ACG Rufus Limestone في مايو 2024 من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. يتوفر الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية بسعر تجزئة يبلغ 110 دولارات أو ما يعادل 413 ريال سعودي.

رمز النمط: FV2923-200

Share this article
Shareable URL
Prev Post

هال ستوديوز x أسيكس جل كايانو 20 يصدر في 2024 HAL Studios x ASICS Gel-Kayano 20

Next Post

أديداس كامبوس 00 اس “جابانيز روك جاردن” يصدر مارس 2024 adidas Campus 00s Japanese Rock Garden

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next