آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اس بي دانك لو “يونيفيرستي ريد جام” يصدر صيف 2024-Nike SB Dunk Low University Red Gum

حذاء سنيكرز نايك اس بي دانك لو يونيفيرستي ريد جام Nike SB Dunk Low University Red Gum
حذاء سنيكرز نايك اس بي دانك لو يونيفيرستي ريد جام Nike SB Dunk Low University Red Gum

شهدت “نايك اس بي دانك لوNike SB Dunk Low زيادة ملحوظة في شعبيتها ، حيث استحوذت كل من عمليات التعاون والإصدارات العامة على اهتمام عشاق الأحذية الرياضية على مستوى العالم. ضمن إصدارات “نايك اس بيNike SB المضمنة ، اكتسبت سلسلة “أورانج ليبل” Orange Label مكانة بارزة لأنظمة الألوان المباشرة ذات اللونين التي تجذب كل من الأصوليين والوافدين الجدد. على خطى سابقاتها مثل “نيفي جام” “Navy Gum” و “كورت بربل” “Court Purple” ، تستعد “نايك اس بيNike SB للكشف عن “يونيفيرستي ريد جام” “University Red Gum” المرتقب للغاية كإضافة حصرية إلى مجموعة “أورانج ليبل” Orange Label.

يتبع هذا الإصدار من “نايك اس بي دانك لوSB Dunk Low بنية مشابهة ل”نيفي جام” “Navy Gum” المذكور سابقا ، ويتميز بجزء علوي من الجلد بالكامل. الحذاء مغطى في الغالب باللون الأحمر الجامعي ، ويشمل كلا من الطبقات السفلية والتراكبات ، بينما تتميز علامة نايك “الصح” في منتصف القدم بلمسة نهائية بيضاء. يتوج الحذاء بأربطة حبل سميكة ولسان مبطن ، كلاهما باللون الأحمر. تشير لمسة اللون البرتقالي على علامة اللسان التي تحمل علامة “نايك اس بيNike SB إلى مجموعة “أورانج ليبل” Orange Label. والجدير بالذكر أن عبارة “ادعم السكان المحليين” المنقوشة على ظهر العلامة تلخص جوهر هذا الإصدار ، مما يؤكد على أهمية دعم متاجر التزلج المحلية. يتم تقريب التصميم بوحدة نعل مطاطي من اللثة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نايك اس بي دانك لو “يونيفيرستي ريد جام” Nike SB Dunk Low University Red Gum في صيف 2024 من خلال متاجر التزلج “أورانج ليبل” نايك اس بي Orange Label Nike SB وربما عبر Nike SNKRS. متوفر بمقاسات الرجال ، تم تحديد سعر التجزئة بمبلغ 115 دولارا أو ما يعادل 432 ريال سعودي.

رمز النمط: FJ1674-600

Share this article
Shareable URL
Prev Post

هارت كوبي x أديداس بي دبليو أرمي يصدر في 2024 Hartcopy x adidas BW Army

Next Post

ترافيس سكوت جوردان جامب مان جاك تي ار “ثندر بلو” يصدر في 2024 Travis Scott x Jordan Jumpman Jack TR “Thunder Blue” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next