آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

هارت كوبي x أديداس بي دبليو أرمي يصدر في 2024 Hartcopy x adidas BW Army

هارت كوبي x أديداس بي دبليو أرمي Hartcopy x adidas BW Army
هارت كوبي x أديداس بي دبليو أرمي Hartcopy x adidas BW Army

تعد قصة “هارت كوبي” Hartcopy ، التي أنشأها تيموثي سوين في عام 2020 ، بمثابة شهادة معاصرة على كيفية تحول مشاريع الشغف إلى منصات مؤثرة في عالم الأحذية الرياضية. نشأت “هارت كوبي” Hartcopy كصفحة أرشيف أحذية رياضية متواضعة على “انستقرام” ، وقد تطورت إلى وجود كبير ، حيث حصلت على مئات الآلاف من المتابعين وتوسعت في النشر بكتاب مطبوع يسلط الضوء على أفضل إصدارات الأحذية الرياضية كل عام. لقد وصلت هذه الرحلة الرائعة الآن إلى معلم مثير: التعاون مع أديداس.

إعادة تفسير “أديداس بي دبليو أرميBW Army، حذاء السنيكرز الكلاسيكي مع جذور تعود إلى الجيش الألماني في السبعينيات، “هارت كوبي” يقدم جمالية نظيفة وراقية تشيد بأصولها العسكرية مع دمج الحساسيات المعاصرة. يتميز الجزء العلوي بجلد متدلي باللون الأبيض بالكامل ، ينبعث منه هالة من الرقي والأناقة البسيطة. تعمل الإضافة الدقيقة والمؤثرة للخياطة الحمراء على تحسين التصميم ، مما يجعله يبرز بلمسة مميزة.

تم وضع الخياطة بعناية ، حيث تظهر بالقرب من العين العلوية على الحذاء الأيمن وبالقرب من إصبع القدم على الحذاء الأيسر ، مما يصنع جاذبية بصرية غير متماثلة ولكنها متناغمة. ويعكس التصميم الداخلي للحذاء الرياضي هذا التعاون، حيث يقسم العلامة التجارية بين أديداس وهارت كوبي. لا ترمز هذه التفاصيل إلى الشراكة فحسب ، بل تقدم أيضا عنصرا من التفرد في التصميم. يثبت الحذاء الرياضي وحدة نعل مطاطي من اللثة ، تكريما للتصميم القوي والقوي لأحذية أديداس الرياضية الكلاسيكية.

يقتصر تعاون هارت كوبي x أديداس بي دبليو أرمي Hartcopy x adidas BW Army على 1000 زوج فقط ومن المتوقع أن يكون متاحا حصريا من خلال “هارت كوبي” Hartcopy. بسعر 130 دولارا أو ما يعادل 488 ريال سعودي ، سيتم إصدار حذاء سنيكرز هارت كوبي x أديداس بي دبليو أرمي Hartcopy x adidas BW Army في 19 فبراير من خلال قنوات “هارت كوبي” Hartcopy.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 38 لو “صن شاين” سيصدر الصيف القادم Air Jordan 38 Low “Sunshine”

Next Post

نايك اس بي دانك لو “يونيفيرستي ريد جام” يصدر صيف 2024-Nike SB Dunk Low University Red Gum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next