آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

أحذية سنيكرز أديداس ييزي تصدر في مارس 2024 Adidas Yeezy

2024 أحذية سنيكرز أديداس ييزي الرياضية
2024 أحذية سنيكرز أديداس ييزي الرياضية

كان الاهتمام الأخير ب “يي” Ye ، المعروف سابقا باسم كاني ويست Kanye West ، على “ييزي بودز” Yeezy Pods بقيمة 20 دولارا والألبوم التعاوني مع Ty Dolla $ign”تاي دولا” Vultures 1. وفي الوقت نفسه ، لم يكن زملاؤه السابقون في “أديداسadidas صريحين للغاية بشأن إصدار “أديداس ييزيadidas Yeezy القادم. على الرغم من الإعلان عن أن العلامة التجارية لن تتجاهل أحذية “ييزي” Yeezy الرياضية المتبقية في مخزونها ، يمكن ل “أحذية دوت كوم” التأكيد على أنه سيكون هناك العديد من إصدارات “ييزي Yeezy في مارس 2024.

بعد تداعيات تصريحات يي المثيرة للجدل حتى عام 2022 ، نفذت أديداس استراتيجية للإفراج تدريجيا عن المخزون الزائد على مراحل. تم الإصدار الأول في نهاية مايو وبداية يونيو 2023 ، مع اصدار ثان في أغسطس. تم تأجيل الإصدار الثالث المخطط له في نوفمبر ، وربما يعزى ذلك إلى الصراع المتصاعد في الشرق الأوسط الذي يشمل إسرائيل وفلسطين.

وفقا لوثيقة تم فحصها بواسطة “أحذية دوت كوم”، في مارس 2024 سيتم اصدار ما لا يقل عن سبعة أحذية سنيكرز “ييزيYeezy متميزة. تشمل المجموعة خيارات ألوان متنوعة للموديلات الشهيرة مثل “أديداس ييزي سلايدadidas Yeezy Slide و “أديداس ييزي 500adidas Yeezy 500 و “أديداس ييزي فوم ار ان ان ارadidas Yeezy Foam RNNR. تشمل السبعة المؤكدة ، حتى الآن، “ييزي سلايد أونيكس دارك” Yeezy Slide Dark Onyx و “ييزي 500 ستون سولت” Yeezy 500 Stone Salt و “ييزي سلايد سولت” Yeezy Slide Salt و “ييزي فوم ار ان ان ار ام اكس جرانيت” Yeezy Foam RNNR MX Granite و “ييزي 500 حجر ستون تايوب” Yeezy 500 Stone Taupe و “ييزي فوم ار ان ان ار كربون” Yeezy Foam RNNR Carbon و “ييزي سلايد سليت جراي” Yeezy Slide Slate Grey. من المقرر إصدار هذه الاختلافات اللونية طوال شهر مارس ، مع إمكانية إضافة أزواج إضافية إلى التشكيلة.

لم يتم تأكيد مشاركة تجار التجزئة في هذا الاصدار القادم رسميا. ومع ذلك ، فإن الاحتمال كبير ، مع الأخذ في الاعتبار أنه خلال الإصدار الأخير في أغسطس ، تلقى تجار التجزئة مخزونا. بالإضافة إلى ذلك، تشير التصريحات الأخيرة من أديداس إلى استعدادها للسماح لتجار التجزئة ببيع المنتجات “بسعر التكلفة”، مما يشير إلى احتمال قوي لمشاركتهم في الاصدار القادم.

على الرغم من الخلافات التي شملت يي ، شهدت أديداس نجاحا كبيرا مع الإصدارات السابقة ، متجاوزة التوقعات المالية الأولية للخسائر وبدلا من ذلك حققت ربحا قدره 268 مليون يورو أو ما يعادل 1.1 مليار ريال سعودي. كما ذكرنا سابقا ، تم تأكيد الأزواج المدرجة للإصدار ، ولكن لا يمكن استبعاد إمكانية وجود أحذية رياضية إضافية ، مثل “ييزي 500 تاكتيكال بووت ساند” Yeezy 500 Tactical Boot Sand.

أديداس ييزي سلايد أونيكس دارك adidas Yeezy Slide Dark Onyx

رمز النمط : ID5103

أديداس ييزي 500 ستون سولت adidas Yeezy 500 Stone Salt

رمز النمط: IE4783

أديداس ييزي سلايد سولت adidas Yeezy Slide Salt

رمز النمط: ID5480

أديداس ييزي فوم ار ان ان ار ام اكس جرانيت adidas Yeezy Foam RNNR MX Granite

رمز النمط: IE4931

أديداس ييزي 500 ستون تايوب adidas Yeezy 500 Stone Taupe

رمز النمط: ID1600

أديداس ييزي فوم ار ان ان ار كربون adidas Yeezy Foam RNNR Carbon

رمز النمط: IG5349

أديداس ييزي سلايد سليت جراي adidas Yeezy Slide Slate Grey

رمز النمط: ID2350

Share this article
Shareable URL
Prev Post

اولويز x أديداس سوبر ستار ايه دي في يصدر فبراير 2024 always x adidas Superstar ADV

Next Post

حذاء سنيكرز كلوت x أديداس سوبر ستار من إديسون تشين يصدر فبراير 2024 CLOT x adidas Superstar By Edison Chen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next