آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز كلوت x أديداس سوبر ستار من إديسون تشين يصدر فبراير 2024 CLOT x adidas Superstar By Edison Chen

حذاء سنيكرز كلوت x أديداس سوبر ستار من إديسون تشين CLOT x adidas Superstar By Edison Chen
حذاء سنيكرز كلوت x أديداس سوبر ستار من إديسون تشين CLOT x adidas Superstar By Edison Chen

لطالما كانت علامة “كلوتCLOT من إديسون تشين Edison Chen رائدة في ابتكار ثقافة الأحذية الرياضية ، وقد جذب تعاونها غير المتوقع مع “أديداسadidas انتباه الكثيرين. تمثل هذه الشراكة مرحلة جديدة لكلا العلامتين التجاريتين، مع ابتعاد “كلوت” عن تاريخ تعاونها الواسع مع “نايك”، بينما تسعى “أديداس” إلى تنشيط مشاريعها التعاونية بعد انفصال “ييزي”. بناء على نجاح إطلاقها الأولي، يستعد الآن تعاون ثلاثي مع علامة ملابس الشارع اليابانية “نيبر هود” Neighborhood على نسخة معدلة من أديداس سوبر ستار وكلوت وأديداس لإصدار نسختها التالية على أديداس سوبر ستار الأيقوني.

ينتج عن التعاون بين كلوت وأديداس، برعاية إديسون تشين، مزيج متناغم من ملابس الشارع الكلاسيكية والجماليات المتطورة التي تذكرنا بالأحذية الأوروبية الراقية. مستوحاة من رحلة إديسون تشين الصيفية في أوروبا وحساسياته التصميمية المتطورة، يعرض حذاء سنيكرز كلوت x أديداس سوبر ستار CLOT x adidas Superstar تصميم مقدمة صدفية مكبرة باللون الأبيض النقي، متناغمة بسلاسة مع طقم الدانتيل الأبيض المصاحب، وشرابة جلدية بذوق رفيع. صنع من الجلد الفاخر بجزء علوي يضفي عليه مظهرا أنيقا. تم دمج الثقوب ، التي تذكرنا بالأحذية الرياضية التقليدية “بروغ”، بشكل استراتيجي بين الخطوط الثلاثة السوداء وعلى شريط الكعب الجلدي الأسود ، مما يضفي لمسة من الأناقة الخالدة على التصميم العام.

تم إضافة لمسة من الفخامة، طبقة مميزة من الجلد البني، مزينة بخياطة بلون مغاير باللون البني، تربط بسلاسة الوحدة العلوية والنعل، مما يرفع من جمالية الحذاء الرياضي الفخمة. ويكتمل التصميم بنعل أوسط مكدس باللونين الأبيض والبني، مما يضفي تنوعا مميزا على تصميم أديداس سوبر ستار التقليدي، ونعل سفلي مطاطي محزز باللون الكريمي، مما يوفر المتانة والجر.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز كلوت x أديداس سوبر ستار من إديسون تشين CLOT x adidas Superstar By Edison Chen في 23 فبراير 2024 حصريا من خلال موقع أديداس adidas. من المتوقع إصدار لاحق من “كلوتCLOT، على الرغم من أنه لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان تجار التجزئة الآخرون سيخزنون هذا الزوج المحدد. متوفر بمقاسات الرجال ، تم تحديد سعر التجزئة بمبلغ 200 دولار أو ما يعادل 750 ريال سعودي.

رمز النمط: IH3132

Share this article
Shareable URL
Prev Post

أحذية سنيكرز أديداس ييزي تصدر في مارس 2024 Adidas Yeezy

Next Post

مجموعة أحذية سنيكرز بلاي ستيشن x بوما تصدر في 2024 PlayStation x Puma

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next